-->

جاهزية أجويرو في بداية الدوري الإنجليزي

اجويرو متاح في بداية الدوري الإنجليزي

صور أجويرو,أهداف أجويرو,سيرجيو أجويرو,حقائق عن أجويرو,معلومات عن أجويرو,اجويرو وميسي,أجويروا يتصل بميسي مترجم,سيرجيو أغويرو,10 حقائق لاتعرفها عن سيرجيو أجويرو,اتصال اجويروا بميسي كامل مترجم,ميسي واجويروا,صداقة ميسي واجويروا,نجوم,هدف,أجويرو,الثاني,على,مانشستر,يونايتد,#حواديت_كروية,ستيرلينغ,10 حقائق لاتعرفها عن سيرجيو أجويرو | عاشق ليفربول الذي رفض ريال مدريد مرتين..!!,جوارديولا,سيرجيو أغويرو 2020,سيرجيو أغويرو مع سيتي,سيرجيو أغويرو,سيرجيو أغويرو مع مانشستر سيتي,اهداف اجويرو مع مانشستر سيتي
جاهزية أجويرو في بداية الدوري الإنجليزي
يأمل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي جاهزية النجم سيرجيو أجويرو للمشاركة في بداية مشوار السيتي، في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي

كانت مواجهة مانشستر سيتي مع استون فيلا، في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز، قد تأجلت بسبب وصول السيتي إلى مراحل متأخرة في دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر سيتي

ستكون المباراة الأولى لمانشستر سيتي يوم الاثنين 21 سبتمبر الجاري، أمام وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز.

الدوري الانجليزي الممتاز

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي يأمل أن يكون أجويرو لائقًا للمشاركة في بداية انطلاق مشوار الفريق في الدوري الإنجليزي، بعد تعافيه السريع من الإصابة.


أجويرو

كان الأرجنتيني قد تعرض لإصابة قوية في الركبة، في أواخر جوان الماضي حيث خضع لعملية جراحية، وكان من المتوقع غيابه عن بداية الموسم.
وأوضحت أنه رغم ذلك، فإن أجويرو حقق تقدمًا سريعًا في عملية إعادة تأهيله.
وأشارت إلى أن أجويرو لا يعاني في الوقت الحالي من أي آلام، وأصبح هناك تحسن في حركته.
وأفادت أنه من المتوقع أن يكون أجويرو متاحًا للمدرب بيب جوارديولا خلال مواجهة وولفرهامبتون الأسبوع المقبل، حتى لو ضمن قائمة البدلاء.

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : مانشستر سيتي

إرسال تعليق