-->

مارسيلو بيلسا مدرب فريق ليدز يونايتد معلقا على الهزيمة امام ليفربول

بيلسا: كنا نستطيع تجنب الهزيمة أمام ليفربول

 مارسيلو بيلسا  مدرب فريق اليدزأن تكون قادرًا على تسجيل ثلاثة أهداف هو أمر إيجابي، كان يجب أن نتسبب الخطر
 مارسيلو بيلسا  مدرب فريق اليدزأن تكون قادرًا على تسجيل ثلاثة أهداف هو أمر إيجابي، كان يجب أن نتسبب الخطر

الدوري الإنجليزي الممتاز

يرى مدرب فريق ليدز يونايتد، مارسيلو بيلسا، إنه كان في إمكانهم تفادي الهزيمة في مباراة اليوم أمام ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول

أوضح بيلسا، في تصريحات نشرتها شبكة "leedslive" الإنجليزية: "كان بإمكاننا تجنب الهزيمة، لقد لعبنا حسب أسلوبنا، ما نتطلع إلى القيام به هو اللعب ضد المنافسين بالأسلوب الذي نحب أن نفرضه، كانت هناك فترات سيطر فيها ليفربول، كنا قادرين على أن نكون متفوقين في بعض الأحيان".
وقال: "كان لاعبونا هادئين وخاضوا المباراة بالهدوء والثقة، الثقة تعني أنه لا يجب أن تخاف، أيضًا يساعد زملاء الفريق بعضهم البعض على عدم الشعور بالتوتر، عندما تعرف ما إذا كنت قد ارتكبت خطأ وأن زملائك في الفريق موجودون لدعمك، فهذا يمنحك الثقة".

ليدز يونايتد

وتابع: "أن تكون قادرًا على تسجيل ثلاثة أهداف هو أمر إيجابي، كان يجب أن نتسبب في المزيد من الخطر عندما هاجمنا، كنا فعالين للغاية لكننا لم نخلق فرصًا كافية لتسجيل الأهداف، كما لا يمكننا أن نتجاهل أننا استقبلنا أربعة أهداف، كان من الممكن تجنب الكثير من هذه الأهداف".
وواصل: "لا يمكنك التنبؤ بكرة القدم ولكن هناك مواقف تعرف أنها ستحدث، ولكن هذا لا يمنحك الأمان لمنع حدوثها، عندما تستقبل أهدافًا وتشعر أنه كان من الممكن تجنبها، فإن ذلك يجعل الأمر أكثر صعوبة".
وانهى قائلا: "مهما كان، لا يمكنني أن أكون سعيدًا أبدًا عند خسارتنا".

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : اخبار الدوري الانجليزي

إرسال تعليق