القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

محمد صلاح

محمد صلاح,محمد صلاح ليفربول,محمد صلاح و,هدف محمد صلاح,محمد صلاح الان,اهداف محمد صلاح,محمد صلاح اهداف,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح غالى‎,محمد صلاح مهارات,محمد صلاح وابنتة,محمد صلاح و زوجتة,ليفربول محمد صلاح,محمد صلاح والمذيعة,اهلاف محمد صلاح 2020,صلاح,اهداف محمد صلاح اليوم,محمد صلاح اليوم ليفربول,اهداف محمد صلاح مع ليفربول,محمد صلاح اليوم مع ليفربول,جميع اهداف محمد صلاح مع ليفربول,موظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,النجم المصري محمد صلاح في ممر المستشفى,تصرف مضحك لموظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,محمد
ألكسندر أرنولد يدافع عن محمد صلاح
موقع الدوري الانجليزي┃دافع ظهير أيمن ليفربول ألكسندر أرنولد عن رفيقه في الفريق محمد صلاح في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب بالأنانية.

نادي ليفربول

قال ظهير أيمن نادي ليفربول في تصريحات صحافية:"بالنسبة لي صلاح هو لاعب عالمي يسجل الكثير من الأهداف لنا، ونحن نرغب بقدر الامكان في مساعدته على تحقيق أهدافه".
وأكمل ارنولد: "صلاح يمتلك هدفا مهما بالنسبة له وهو احراز الكثير من الأهداف لأنه يريد أن يصبح من المنافسين على الحذاء الذهبي، وهو شيء يريد الاحتفاظ به".

يورغن كلوب

رفض المدرب الألماني يورغن كلوب هو الآخر اطلاق لقب الأناني على هداف فريقه الأول محمد صلاح وذلك عقب الانتقادات التي تعرض لها اللاعب.
وقال كلوب في تصريح لشبكة ليفربول إيكو: "محمد صلاح لاعب في خط الهجوم ومهمته هو تسجيل الأهداف وهذا أمر واضح".
وتابع: " في النهاية، يمكنك فقط تسجيل الأهداف عندما تؤدي بشكل جيد، صلاح قام بذلك الليلة لانه حقا كان في أفضل حالاته هذا المساء".



reaction:

تعليقات