القائمة الرئيسية

الصفحات

ديفيد جيمس يصف أليسون بيكر بأفضل حارس مرمى في العالم

 ديفيد جيمس: أليسون بيكر هو كريستيانو رونالدو

أليسون بيكر هو كريستيانو رونالدو
أليسون بيكر هو كريستيانو رونالدو
يرى حارس مرمى ليفربول الأسبق والمنتخب الإنجليزي ديفيد جيمس، أن أليسون بيكر خليفته في الريدز يعتبر هو كريستيانو رونالدو  في حراس المرمى.

افضل حارس مرمى في العالم

انضم اليسون بيكر  إلى ليفربول في صيف 2018، وقدم مستوى مميز خلال الموسمين الماضيين، وفاز باربع ألقاب مع الريدز وكان له تأثير كبير.
وصرح جيمس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أليسون في الموسم السابق، كان أفضل حارس مرمى في العالم، أو من الممكن أن نقول في أوروبا، لأنني لا أعرف ما يحدث في جميع بطولات العالم".
وأضاف: "عندما جاء إلى ليفربول، كان يخرج من عدد كبير من المباريات بشباك نظيفة، لكنه بعد فيروس كورونا، لم يكن في أفضل حالاته، لكن كل ما احتاج ليفربول فعله هو الفوز بالدوري الانجليزي في ذلك الوقت".
وأشار: "نوير؟ أعتقد أن أليسون أفضل منه على مدى فترة زمنية أطول، وسيكون مرة أخرى هو الأفضل في المواسم المقبلة".

اليسون بيكر

وواصل: "يمتلك مميزات رائعة، هادئ ويسعى دائمًا للتطور، ولا يشعر بالارتباك، أحب كل شيء عن أليسون، لأسابيع إن لم يكن أشهر، كانت الناس تتحدث عن كونه حارس مرمى مراوغ ويلعب بالقدم، ورغم أنه أخطأ ذات مرة، لكن لم ينزعج من ذلك، واستمر في فعل ما يقوم به جيدًا".

كريستيانو رونالدو

واستشهد ديفيد جيمس: "قد يكون أليسون بيكر هو كريستيانو رونالدو حراسة المرمى، أنيقًا في طريقة لعبه، بمعنى أنه ليس عليه أن يفعل شيئًا استثنائيًا ليظل على أعلى مستوى، هو يتطور بطبيعة الحال".
وانهى: "ليس الأمر أن تكون الأفضل الآن، ولكن أن تستمر في الصدارة، وأعتقد أن أليسون يقوم بذلك".
مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع