-->

حوار حصري لميسي: سبب وحيد جعلني ابقى مع برشلونة

ميسي: لا مشروع في برشلونة وبارتوميو خدعني طول الموسم

ميسي,ليونيل ميسي,أخبار ميسي اليوم,ميسي رؤوف خليف,ميسي 2018,ميسي 2019,ميسي عصام شوالي,وداعا ميسي,اهداف ميسي,ميسي وغوارديولا,إنتقال ميسي,ميسي إلى سيتي,ميسي ركلة حرة,ميسي وبيب جوارديولا,ميسي ركلات حرة,ميسي يغادر برشلونة,ميسي يغادر برشلونه,ميسي ركلات حرة 2018,ميسي يرحل عن برشلونة,رحيل ميسي عن برشلونة,ميسي إلى مانشستر سيتي,افضل ركلات حرة لميسي,اخبار رحيل ميسي عن برشلونه,أسباب رحيل ميسي عن برشلونة,ميسب,اسيست,رؤوف خليف,كريستيانو,مانشستر سيتي,عصام الشوالي
ميسي
خص ليونيل ميسي موقع جول بحوار حصري شرح فيه الأسباب التي جعلته يُطالب بالرحيل عن برشلونة وعن السبب الوحيد الذي جعله يواصل في برشلونة لموسم آخر، لكن ماذا عن الفاكس الذ بعثه؟ وماذا عن وعود بارتوميو له؟

رحيل ميسي

وقد اتخذ جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، قرارًا جديدًا يدل على جديته مع العملاق الكتالوني بعد انتهاء أزمة الرحيل عن قلعة "كامب نو".

ميسي

وقد عاد ميسي إلى التدريبات يوم، الإثنين الماضي، وانضم إلى زملاءه في المران الجماعي للمرة الأولى لتجهيز نفسه بدنيًا من أجل انطلاقة الموسم الجديد للدوري الاسباني.

ليونيل ميسي

وقد اثارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، العديد من التكهنات حول مستقبل ميسي، وإمكانية رحيله إلى مانشستر سيتي، في الانتقالات الصيفية 2020.



مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : ميسي

إرسال تعليق