القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

انيلكا يتوجه بالنصح لثنائي ليفربول

نصيحة من انيلكا لصلاح وماني

محمد صلاح,محمد صلاح ليفربول,محمد صلاح و,هدف محمد صلاح,محمد صلاح الان,اهداف محمد صلاح,محمد صلاح اهداف,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح غالى‎,محمد صلاح مهارات,محمد صلاح وابنتة,محمد صلاح و زوجتة,ليفربول محمد صلاح,محمد صلاح والمذيعة,اهلاف محمد صلاح 2020,صلاح,اهداف محمد صلاح اليوم,محمد صلاح اليوم ليفربول,اهداف محمد صلاح مع ليفربول,محمد صلاح اليوم مع ليفربول,جميع اهداف محمد صلاح مع ليفربول,موظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,النجم المصري محمد صلاح في ممر المستشفى,تصرف مضحك لموظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,محمد
انيلكا يتوجه بالنصح لثنائي ليفربول
موقع الدوري الانجليزي┃وجه لاعب آرسنال وريال مدريد السابق نيكولاس أنيلكا النصيحة للثنائي الهجومي لنادي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني.

ريال مدريد

كان انيلكا تألق مع آرسنال لكنه قرر الذهاب لريال مدريد بينما لم يتمكن اللاعب من تحقيق نجاحات كبيرة مع النادي الملكي رغم تمكنه من الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع الفريق الإسباني.

ليفربول

يعتقد اللاعب الفرنسي الدولي السابق أن الأفضل لماني وصلاح البقاء مع ليفربول بدلا من التفكير في الذهاب الى صفوف ريال مدريد.
وقال أنيلكا في تصريحات صحافية: "بالنسبة لي الثنائي صلاح وماني أحد أبرز خمس لاعبين في العالم بالوقت الحالي، لديهم كل مقومات النجاح مع ريال مدريد لكن ليفربول في الوقت الحالي أصبح فريق لا ينقصه شىء، بالنسبة لي حاليا أنفيلد هو المكان المناسب لكلا من صلاح وماني".


روبيرتو فيرمينو

تابع أنيلكا: "هناك نجم آخر أحبه وهو روبيرتو فيرمينو، هو من له الفضل في نجاحات ماني وصلاح ومن يصنع الفرص ويفعل الكثير من أجل أن يظهر صلاح وماني بهذا الشكل".



reaction:

تعليقات