القائمة الرئيسية

الصفحات

ديجو جوتا يعبر عن سعادته بالفوز على ارسنال

ديوجو جوتا "سعيد لأنني ساعدت الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية"

ديوغو جوتا,ديوجو جوتا,دييجو جوتا,ديوغو جوتا ليفربول,أهداف ديوجو جوتا,اللاعب ديوجو جوتا,مهارات ديوجو جوتا,ديوجو جوتا ليفربول,ديوجو جوتا مهارات و أهداف,ديوجو جوتا وولفرهامبتون,جوتا,,ديوجو جوتا لاعب وولفرهامبتون,ديوجو جوتا جناح ليفربول الجديد,ديوجو جوتا لاعب ليفربول الجديد,ديوجو جوتا مهاجم ليفربول الجديد,ديوجو,ديوجو جوتا لاعب وولفرهامبتون القريب من ليفربول,جوتا ليفربول,جوتا لاعب ليفربول الجديد,جوتا وولفرهامبتون,جوتا لاعب وولفرهامبتون,تياجو ألكانتارا
ديجو جوتا يعبر عن سعادته بالفوز على ارسنال

ديوجو جوتا، الوافد الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي، استغرق ثمان دقائق فقط لتسجيل أول أهدافه مع ليفربول، عندما زار شباك آرسنال في مباراة الإثنين.

مباراة ليفربول

فاز ليفربول بثلاثية مقابل هدف على ارسنال، وسجل جوتا هدف الريدز الثالث، في مرمى آرسنال، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوتا

أفاد المهاجم الجديد جوتا للموقع الرسمي لـنادي"ليفربول": "تسجيلي لهدف يعني لي الكثير، لأن عندما تصل إلى فريق بطل العالم، تحاول دائمًا التكيف في أسرع وقت ممكن، والطريقة التي استقبلوني بها كانت استثنائية".
وأضاف: "أنا فقط أشكرهم على استقبالهم لي، أعتقد أنه يمكننا البناء من هنا، والقيام بأشياء عظيمة في المستقبل".

ديجو جوتا

وواصل: "من الواضح أنه كان بإمكاني تقديم أداء أفضل، لقد أتيحت لي فرصتان من قبل، لكني سعيد بهذا - تسجيل هدفي الأول في مباراتي الأولى".
واختتم: "سعيد لأنني ساعدت الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، أننا حصلنا على النقاط الثلاث لنواصل حملة الدفاع عن اللقب".
واختتم: "عندما نكون على مقاعد البدلاء، نراقب المباراة عن كثب، وعندما أكون في أرض الملعب، أحرص دائمًا على الاستعداد لبذل قصارى جهدي".

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع