القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب جائحة كورونا الحكومة البريطانية تتراجع عن القرار الذي يخص الجماهير

 الحكومة البريطانية تؤجل عودة الجماهير لـمسابقة الدوري الإنجليزي في أكتوبر

الدوري الإنجليزي الممتاز الفرق,الدوري الإنجليزي الممتاز,fantasy premier league,الدوري الإنجليزي,هدافي الدوري الإنجليزي, ترتيب الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,champions league,هداف الدوري الانجليزي,premier league (football league),premier league 2019,premier league live,premier league 2020
الحكومة البريطانية تتراجع عن القرار الذي يخص الجماهير
تراجعت الحكومة البريطانية عن القرار الذي اتخذته بشأن بإمكانية عودة الجماهير إلى مدرجات ملاعب كرة القدم من جديد في بداية أكتوبر المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
كانت الحكومة البريطانية قد أكدت في وقت سابق على رغبتها في مناقشة قرار عودة الجماهير، وفقًا للوضع الذي تعيشه البلاد بسبب عدوى الفيروس ومدى قدرتهم على تنظيم حضور المشجعين.
حتى الآن، أعداد المصابين في المملكة البريطانية وصلت إلى ما يقرب من 400 ألف حالة بينما الوفيات وصلت إلى أكثر من 40 ألف شخص.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وبحسب ما نشرته شبكة "بي بي سي" البريطانية صباح اليوم من خلال السياسي، مايكل جوف، أن الحكومة تخطط لتأجيل عودة المشجعين إلى الأحداث الرياضية نظرًا لزيادة أعداد المصابين بالفيروس.
الجماهير البريطانية غائبة عن مدرجات الدوري الإنجليزي والبطولات المحلية الأخرى منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا كما هو الحال في أغلب بلدان العالم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع