القائمة الرئيسية

الصفحات

إيميل هيسكي ينصح جوتا بكيفية التأقلم مع محمد صلاح

مهاجم نادي ليفربول الأسبق: عليك التكيف مع أنانية محمد صلاح

ديوغو جوتا,ديوجو جوتا,دييجو جوتا,ديوغو جوتا ليفربول,أهداف ديوجو جوتا,اللاعب ديوجو جوتا,مهارات ديوجو جوتا,ديوجو جوتا ليفربول,,ديوجو جوتا وولفرهامبتون,,,ديوجو جوتا لاعب وولفرهامبتون,ديوجو جوتا جناح ليفربول الجديد,ديوجو جوتا لاعب ليفربول الجديد,ديوجو جوتا مهاجم ليفربول الجديد,ديوجو,ديوجو جوتا لاعب وولفرهامبتون القريب من ليفربول,جوتا ليفربول,جوتا لاعب ليفربول الجديد,جوتا وولفرهامبتون,جوتا لاعب وولفرهامبتون,تياجو ألكانتارا
إيميل هيسكي ينصح جوتا بكيفية التأقلم مع محمد صلاح

يرى مهاجم نادي ليفربول الأسبق إيميل هيسكي، أن جناح وهداف الريدز الحالي محمد صلاح، لن يتخلى عن أنانيته في المباريات المقبلة بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد نهاية مباراة آرسنال.

محمد صلاح

تلقى محمد صلاح سيل من الانتقادات بسبب رغبته في تسجيل الأهداف في شباك آرسنال خلال مباراة الإثنين، في ملعب "أنفيلد" والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-1.
تلك الاتهامات ليست جديدة في الوقت الحالي، ولكن سبق وتعرض لها اللاعب منذ وصوله إلى ليفربول في صيف عام 2017، لكنه ما زال يظهر أنه يبحث على كونه رقم 1 بالفريق.

اهداف صلاح مع ليفربول

سجل محمد صلاح مع ليفربول 97 هدفًا في 156 مباراة مع ليفربول وقد حاول صلاح خطف إحدى الكرات من أمام الوافد الجديد ديجو جوتا، في الدقيقة 87 ليسجل هدفًا في شباك المنافس رغم وضعية جوتا الأفضل داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة جورجينيو فينالدوم.

إيميل هيسكي

أعرب هيسكي على الأمر في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "اعتقد أننا جميعًا نعرف مو، لأنه دائمًا ما يسعى للحصول على الحذاء الذهبي لذلك فهو يرغب في تسجيل الأهداف دائمًا".
وواصل: "هناك بعض الأوقات، تنظر إلى مهاجم غير أناني وتتساءل لماذا لم تمرر هذه الكرة لزميلك؟ ولكن هذا ما تجده دائمًا من أفضل الهدافين في كرة القدم من الأشخاص الذين يسجلون لك 20 إلى 25 هدفًا كل موسم".
وأفاد: "يريدون اغتنام كل فرصة، حتى ولو كان الأمر على حسابك لا يرغبون في الابتعاد عن هدفهم والطريق الذي يسيرون به".

اخبار صلاح

تابع هيسكي تصريحاته: "اعتقد هذا هو ما جعل محمد صلاح هدافًا على الرغم من كونه جناحًا مع ليفربول، أعتقد أنه يجب أن يستمر ويفعل ما يفعله".
ووجه نصيحة لـ جوتا بشأن هذا الأمر: "ربما لن تكون سعيدًا، ربما ستتحدث مع محمد صلاح بين الشوطين أو نهاية المباراة".
واختتم: "لكن في النهاية عليك التكيف مع هذا على أرض الملعب، حتى لا تفقد تركيزك أثناء سير المباراة وتمضي قدمًا، عكس ما حدث مع ماني في الموسم الماضي".

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع