القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اشهر نجوم كرة القدم المدخنين

اشهر المدخنين في عالم كرة القدم

كرة قدم,تدخين,ميدو,زيدان,تقرير,المصارعة الحرة,القاهرة,تقرير رياضي,الاخبار,جاك تشارلتون,التدخين,الجزيرة,الامارات,اكبر مدخن في تاريخ كرة القدم,شارب سجارة,تاريخ كرة القدم,أشهر المدخنين في عالم كرة القدم,نجوم الكرة والتدخين,عالم المستديرة,التدخين وكرة القدم,بوفون وزيدان وناينجولان وأشهر المدخنين في كرة القدم,10 لقطات أثبت فيها نيمار أنه يستحق 220 مليون يورو !!
اشهر نجوم كرة القدم المدخنين
موقع الدوري الانجليزي┃ دائما ما تعترضنا عبارة على  "التدخين مضر بالصحة" علب السجائر ويبدو ان ليس لها أي تأثير نفسي على المدخنين وذلك مع ارتفاع نسبة المدخنين في العالم سواء من المواطنين العاديين او حتى نجوم الرياضة.

ملاحظة : نحن لا ندعو الى التدخين بل هو عادة سيئة تؤدي الى عدة مشاكل اجتماعية و صحية.

لاعبين كرة قدم يدخنون

في هذا المقال عبر موقع الدوري الانجليزي  سنتعرف على ابرز نجوم كرة القدم التي رصدتهم الكاميرات وهم بصدد التدخين:

زيدان يدخن

رصد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي وهو يدخن سيجارة خلال نهائيات كاس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا التي احرزها منتخب ايطاليا على حساب منتخب فرنسا رفقة زملاءه في المنتخب  باتريك فييرا وبارتيز.

دييجو مارادونا

شوهد أسطورة الكرة الأرجنتينية مارادونا في أكثر من مناسبة وهو يُدخن سواء السيجار أو الشيشة كما كان يحبذ السيجارة الكوبية وجدير بالذكر ان مارادونا كانت له تجربة سابقة مع الإدمان.

ليونيل ميسي

اثار النجم الارجنتيني ليونيل ميسي جدلا واسعا بعدما انتشار صورة له وهو يدخن السيجارة الا ان بعض وسائل الاعلام اكدوا ان السيجارة التي وضعها اللاعب في فمه كانت سيجارة حلاوة مصاصة من نوع لولي بوب المخصصة للأطفال.

جاك تشارلتون

لم يكن تشارلتون لاعبا عاديا بالمرة، بل كان مثيرا للجدل ومولعا بالتدخين وتناول المشروبات الكحولية، واعتبر نفسه محظوظا بوجوده في عصر لم يمنع لاعبي كرة القدم من ذلك.
كان جاك يقوم بالتدخين حتى في أثناء أحد الحصص التدريبية لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، منتصف القرن العشرين، والتقطت له صورة شهيرة تتنشر على نطاق واسع حتى اليوم.

فابيان بارتيز

كان فابيان بارتيز الحارس الفرنسي الحائز على كأس العالم 98 يدخن بالتزامن مع تواجده في المباريات بل وصل الحال ان الصحافة الفرنسية في عام 1998 ادعت ان بارتيز كان يذهب الى معسكرات منتخب فرنسا ليس من أجل الاستعداد للمباريات الدولية ولكن من أجل التدخين.

ماريو بالوتيلي

يعد المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي أحد أكثر اللاعبين المدخنين سواء للشيشة أو السجائر، بالإضافة إلى تناوله للكحوليات، مما يسبب له مشاكل كثيرة مع جميع الأندية التي لعب لها.

واين روني

أثارت صورة نجم المنتخب الإنجليزي السابق واين روني وهو يُدخن في أحد الملاهي الليلية بصحبة زوجته كولين، ضجة كبيرة في الصحافة الإنجليزية.

كارفاخال

رصدت عدسات المصورين مدافع ريال مدريد الإسباني داني كارفخال وهو يدخن "الشيشة" خلال قضائه العطلة الصيفية بصحبة أصدقائه في جزيرة إيبيزا الإسبانية.



اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة
reaction:

تعليقات