-->

لعبة فانتازي الدوري الانجليزي

فانتازي الدوري الانجليزي

فانتاسي,فانتازي,فانتسي,فانتزي,فانتاسي,فانتسي,فانتزي,الدوري الانجليزي,بريميرليج,العاب,السعودية,فانتازي,فانتازي الدوري الانجليزي,الفانتازي,فانتازي الدوري الانجليزي 2020,فانتزي,نصايح الفانتازي,اسرار الفانتازي,الفانتازي 2020,فانتسي,فانتسي الدوري الانجليزي,كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي 2019,تحميل تطبيق فانتازي بريميرليج,تحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي للكمبيوتر
فانتازي الدوري الانجليزي
إذا كنت من عشاق كرة القدم الانجليزية وكانت احدى امنياتك الكُبري بأن تكون مدير فني لأحد الفرق، هنا فقط تستطيع أن تحقق كل أمُنياتك، وذلك من خلال اللعبة الشهيرة فانتازي الدوري الانجليزي «Fantasy Premier league »، التابعة للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز.

أنت المدرب في فانتازي الدوري الانجليزي

ترقي لعبة فانتازي الدوري الانجليزي دورك من مجرد مشجع فقط إلي مدير فني  لمجموعة من اللاعبين من اختيارك الشخصي دون التدخل، وسط حالة من المنافسة و التشويق والإثارة، فقط عليك أن تكون فريق من قائمة عددها 15 لاعبن لديك بمبلغ 100 مليون، لتصرفهم على العناصر اللازمة لبناء الفريق.

فانتازى الدورى الانجليزى

تلزمك اللعبة بشراء حارسي مرمى وخمس مدافعين وخمس لاعبي خط وسط وثلاثة مهاجمين، وحتى لا تشتري 15 لاعب من فريقك المفضل بالدوري الانجليزي الممتاز، تلزمك القوانين بإختيار ثلاث لاعبين فقط كحد اقصى من أي فريق.
بالطبع ستختار تشكيلة أساسية من بين 15 لاعب لتبدأ بهم وتختار ترتيب الثلاثة البدلاء الذين ينزلوا للملعب أوتوماتيكيًا إذا غاب أحد الأساسيين عن المباراة.
يمكنك جعل فريقك يلعب بأي خطة المهم أن تحتوي على حارس مرمى وثلاث مدافعين ومهاجم وحيد على الأقل.

فانتسي الدوري الانجليزي

الأمر المهم الذي عليك القيام به هو إختيار قائد للفريق، كما يجب عليك اختيار قائد ثاني لفريقك، حتى يتولى قيادة الفريق وتجلب نقاطه المضاعفة في حالة عدم مشاركة القائد الأساسي.
لابد أيضًا أن تضع لاعبين دكة البدلاء على طريقة «الأهم ثم المهم» فنزول لاعبي الدكة إلى الملعب لا يكون عشوائي بل بالترتيب، فأول لاعب في دكة البدلاء يتم الإستعانة به أوتوماتيكيًا بعد غياب لاعبك الأساسي مباشرة.

كيف أحصد النقاط في فانتازي الدوري الانجليزي

كل شيء يفعله لاعبك في المباراة الحقيقية يعود إليك في الفانتازي، فتسجيله أو صناعته لهدف أو أداءه الجيد الذي يعطيه تقييم مرتفع يجعلك تحصد نقاط عديدة، الخروج بشباك نظيفة لحراس مرماك أيضًا يجلب لك النقاط.

بطاقات مصيرية في فانتازي الدوري الانجليزي

بطاقة الـ«free hit» الأولى هي تغيير فريقك لجولة واحدة فقط، ثم يعود فريقك كما كان، هذه الخاصية تفيدك في حال ضربت الإصابات عدد كبير من لاعبيك.
بطاقة الـ«bench boost»الثانية هي الدفع بدكة البدلاء بالإضافة إلى الأساسيين لتجني نقاط 15 لاعب وليس 11 فقط.
بطاقة الـ« triple captain »هي مضاعفة نقاط قائد فريقك إلى ثلاثة أضعاف، فإذا كان محمد صلاح قائدك – على سبيل المثال – وأحرز 10 نقاط سيتم تحويلهم إلى 30.
بطاقة الـ«wildcard»  وهي أن تُعيد اختيار تشكيلتك بالكامل، وذلك حين تألق الكثير من النجوم خارج فريقك، وتحتاج إلي تجديد الدماء بالكامل، ويتم اتاحتها مرتين بالموسم، على أن تكون المرة الأولي خلال الدور الأول من المسابقة، والثانية خلال النصف الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز.


islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : فانتازي الدوري الانجليزي

إرسال تعليق