القائمة الرئيسية

الصفحات

فاتي: ميسي يقدم لي النصح مما يساعدني على التالق

انسوا فاتي,انسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,مهارات فاتي,انسوا فاتي 2019,برشلونة انسوا فاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة انسوا فاتي,انسوا فاتي موهبة برشلونة,مهارات اللاعب انسوا فاتي,انطلاقة قوية من انسوا فاتي,هدف فاتي,لاعب فاتي,أفضل مقطع لأنسوا فاتي,موهبة فاتي,اهداف فاتي,فاتي ضد بيتيس,فاتي لاعب برشاونة,أول ثلاثة مباريات لأنسوا فاتي مع البرسا,مانشيستر سيتي,مهارات,سواريز,جريزمان,غريزمان
فاتي يعترف بفضل ميسي عليه
أعرب لاعب برشلونة الشاب انسو فاتي عن سعادته من التسجيل في مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني الى جانب مجاورته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مباراة برشلونة

تمكن البلوغرانا من الدخول بقوة في الدوري الاسباني حيث تمكن من الفوز على فياريال برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

انسو فاتي

قدم انسو فاتي مباراة مميزة حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول والثاني، وتسبب في ركلة جزاء حولها ليونيل ميسي إلى هدف ثالث.

فاتي

قال انسو فاتي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اللعب مع ميسي هو حلم تمنيته منذ أن كنت طفلًا، وأصبح الآن حقيقة".
وأضاف فاتي: "يساعدني ميسي دائمًا ويقدم لي النصح أنا سعيد جدًا، هو يساعدني في الملعب وخارجه أيضًا، وفي التدريبات".

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:

انسو

واصل انسو فاتي: "ألعب مع أفضل اللاعبين والحقيقة هي أن كل مباراة هي فرصة بالنسبة لي وأحاول استغلالها بكل ما لدي، عندما يسجل المهاجم فإنه يريد المزيد دائمًا، في الهدف الأول كانت تمريرة ألبا جيدة جدًا، ولم يكن عليّ سوى متابعتها".
وواصل فاتي: "نريد حقًا مواصلة التحسن كما رأينا في الشوط الأول، هذا هو طريقنا للمضي قدمًا".
وعندما سُئل عن مستقبله، أجاب: "ما أريده هو الاستمرار في التحسن كل يوم، ومواصلة التعلم من زملائي، الذين هم الأفضل ويحاولون مساعدتي كل يوم".

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع