القائمة الرئيسية

الصفحات

فاتي وميسي وتحقيق الارقام مع برشلونة

انسو فاتي يدخل التاريخ

انسوا فاتي,انسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,مهارات فاتي,انسوا فاتي 2019,برشلونة انسوا فاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة انسوا فاتي,انسوا فاتي موهبة برشلونة,مهارات اللاعب انسوا فاتي,انطلاقة قوية من انسوا فاتي,هدف فاتي,لاعب فاتي,أفضل مقطع لأنسوا فاتي,موهبة فاتي,اهداف فاتي,فاتي ضد بيتيس,فاتي لاعب برشاونة,أول ثلاثة مباريات لأنسوا فاتي مع البرسا,مانشيستر سيتي,مهارات,سواريز,جريزمان,غريزمان
فاتي وميسي وتحقيق الارقام مع برشلونة
تمكن نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني للموسم الماضي، من الفوز في بداية مبارياته بالموسم الجديد 2021/2020 من الليجا على فياريال.

مباراة برشلونة

تمكن البلوغرانا من الدخول بقوة في الدوري الاسباني حيث تمكن من الفوز على فياريال برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

 

انسو فاتي

شهدت مباراة برشلونة وفياريال من احراز انسو فاتي لهدفين دخل بهما التاريخ، كما سجّل ميسي هدفًا واصل بها تحطيم الارقام، كما حقق المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان، الإنجاز الأول له بقميص برشلونة كمدرب.

فاتي

أنسو فاتي بعمر 17 عامًا و332 يومًا، أصبح أصغر لاعب في الدوريات الخمس الكبرى، يُسجل أكثر من عشر أهداف في جميع المُسابقات مُنذ بداية الموسم الماضي.
- انسو فاتي بين برشلونة ومنتخب إسبانيا، سجّل سبعة أهداف في آخر تسع مباريات له بمُختلف المسابقات.

ميسي

أصبح ليونيل ميسي الرابع في تاريخ الليجا يُسجل أهدافًا في 17 موسمًا مُتتاليًا بعد أغوستين غاينثا (أسطورة أتلتيك بلباو)، كارلوس سانتيانا (نجم ريال مدريد السابق)، وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

كومان

مدرب برشلونة رونالدو كومان حقق فوزًا بأربعة أهداف في أول ظهور له في الدوري الاسباني، ليكون سابع مدرب في تاريخ النادي الكتالوني يحقق هذا الإنجاز بعد كل من سوى مارتينو، داوتشيك ، ريفى ، فيلانوفا، لاتيك، ساسوت، وبلاتكو.
مواضيع ذات صلة:
فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع