القائمة الرئيسية

الصفحات

تالق انسو فاتي في اول جولة للدوري الاسباني

رونالد كومان يجتاز الاختبار الاول بنجاح

انسوا فاتي,انسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,مهارات فاتي,انسوا فاتي 2019,برشلونة انسوا فاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة انسوا فاتي,انسوا فاتي موهبة برشلونة,مهارات اللاعب انسوا فاتي,انطلاقة قوية من انسوا فاتي,هدف فاتي,لاعب فاتي,أفضل مقطع لأنسوا فاتي,موهبة فاتي,اهداف فاتي,فاتي ضد بيتيس,فاتي لاعب برشاونة,أول ثلاثة مباريات لأنسوا فاتي مع البرسا,مانشيستر سيتي,مهارات,سواريز,جريزمان,غريزمان
تالق فاتي في اول جولة للدوري الاسباني
نجح فريق برشلونة في الفوز على نظيره فريق فياريال بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، في المواجهة الأولى للمدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوجرانا.

رونالد كومان

منح انتصار ابناء رونالد كومان أول ثلاث نقاط له في الدوري الاسباني لموسم 2021/2020، ليتوجد بالمركز العاشر مع بقاء مبارتين مؤجلتين، فيما يتواجد فياريال في المركز الثامن برصيد ثماني نقاط.

اهداف انسو فاتي

افتتح الإسباني الشاب انسو فاتي سجّل التهديف لبرشلونة في المباراة، بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا، سجلها لاعب برشلونة الصغير بقدمه اليمنى في شباك النادي الاصفر بالدقيقة 15.
وبعدها بدقيقتين عاد انسو فاتي ليواصل تألقه في المباراة وسجّل الهدف الثاني له ولفريقه، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فيليب كوتينيو لفاتي، والإسباني يسجل من جديد في شباك فياريال.

انسو فاتي

سقط انسو فاتي في منطقة الجزاء في الدقيقة 33، واحتسب الحكم ركلة جزاء، انبرى لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسجّلها بنجاح في الشباك.
وفي الدقيقة 43، جاء الهدف الرابع للبلوغرانا عبر النيران الصديقة، بعد تمريرة من ليونيل ميسي في اتجاه بوسكيتس ولكن المدافع باو توريس لمس الكرة ويسجل هدفًا عكسيًا في مرماه.


مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع