القائمة الرئيسية

الصفحات

رفائيل دا سيلفا: فان جال أسوأ الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي

مدافع مانشستر يونايتد السابق فان جال
 مدافع مانشستر يونايتد السابق فان جال
هاجم مدافع مانشستر يونايتد السابق المدير الفني فان جال حيث اتهمه بكلاهه للاعبين البرازيليين، وأنه فعل كل شيء ليخرجنه من مانشستر يونايتد.
وقد تمرن المهاجم رفائيل تحت قيادة فان جال في موسم 2015/2014، قبل رحيله إلى أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي وعبر البرازيلي عن رأيه في المدرب الهولندي في حواره مع شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية.

مانشستر يونايتد

وقال: "هناك بعض الناس الذين أتحدث عنهم بشكل سيء مثل فان جال" وتابع: "لا أحبه، عندما أخبروني بأنه سيكون المدرب، اتصل بي العديد من الأصدقاء وأبلغوني بأنه لا يحب اللاعبين البرازيليين، وحذروني بأنه سيفعل كل شيء ليخرجني من مانشستر يونايتد".
وواصل: "في اليوم الأول، لم يتحدث معي فان جال مطلقًا، وفي اليوم الثاني أبلغني بأنني يمكنني الرحيل عن الفريق لم يكن قد درب اللاعبين بعد ويخبرني بذلك، لم أصدق ما يحدث".
وواصل تصريحاته: "لم أستسلم، حاولت أن أقاتل من أجل مكاني في التشكيل وكنت معه لمدة موسم رغم صعوبة الأمر، لذلك اعتبره أحد أسوأ الأشخاص الذين عملت معهم على الإطلاق".
واستمر: "كان يعتمد على نظام سيء في التعامل مع اللاعبين، بعد الفطار أو الغداء أو العشاء، كان يتحدث لمدة 15 دقيقة عن التدريب والحياة، لذلك فأنت تشعر بعدم رغبتك في الاستماع إليه لأنه يحب الظهور والتفاخر بنفسه دائمًا والحديث بدون أدنى سبب طوال اليوم وكل ما كان يتحدث عنه هو مجرد هراء".
وانهى تصريحاته: "كان يفكر بنفسه فقط ولا يهتم بمن حوله من لاعبين وما يشعرون به، يريد أن يحترمه الجميع وينفذون ما يطلبه وهو ما سئم منه الجميع، لا داعي للتحدث طوال الوقت".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع