-->

كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي 2019

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2019

فانتاسي,فانتازي,فانتسي,فانتزي,فانتاسي,فانتسي,فانتزي,الدوري الانجليزي,بريميرليج,العاب,السعودية,فانتازي,فانتازي الدوري الانجليزي,الفانتازي,فانتازي الدوري الانجليزي 2020,فانتزي,نصايح الفانتازي,اسرار الفانتازي,الفانتازي 2020,فانتسي,فانتسي الدوري الانجليزي,كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي 2019,تحميل تطبيق فانتازي بريميرليج,تحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي للكمبيوتر
كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي 2019
تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي احدى اشهر الالعاب  حيث توفر حماس ومتعة  لمحبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية بالإضافة لعدة جوائز خيالية للفائزين، وعبر موقع الدوري الانجليزي سنتحدث عن لعبة فانتسي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League.

فانتازي الدوري الإنجليزي

لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي جذبت الملايين حول العالم ليس للجوائز التي تقدمها وإنما بسبب الإثارة والمتعة التي توفرها للاعبين، سنتعرف معكم عبر موقع الدوري الانجليزي على كيفية إنشاء حساب فانتازي الدوري الإنجليزي وكيفية تحميل اللعبة على هاتفك وسنشرح طريقة اللعبة من الألف إلى الياء.

فانتازى الدورى الانجليزى

- لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي ببساطة هي عبارة عن لعبة محاكاة لما يحدث في المباريات الحقيقية في الدوري الإنجليزي الممتاز وهي من تصميم شركة EA Sports العملاقة وهي لعبة مجانية تمامًا، فأنت تقوم بتشكيل فريقك من لاعبي الدوري الإنجليزي بميزانية 100 مليون حسب أسعار اللاعبين التي يتم تقييمها في اللعبة ووفق قواعد معينة سوف نتعرف عليها وهؤلاء اللاعبين يحرزون لك نقاط وكلما جمعت نقاط أكثر تصعد في الترتيب على باقي اللاعبين.
- المميز في اللعبة أن هناك الكثير من المنافسات داخل اللعبة، فأنت تتنافس مع جميع اللاعبين من حول العالم على المركز الأول والذي يحصل على الجائزة الأكبر بالإضافة إلى المنافسة على مستوى بلدك، هناك أيضًا منافسة كأس الفانتازي وهذه أيضًا لها جائزة مميزة للفائز بها، كذلك هناك دوريات يمكنك التنافس فيها مثل الدوريات التي تطلقها الصفحات الخاصة باللعبة أو القنوات الرياضية، وتستطيع التنافس مع أصدقائك كل مبارة عبر خاصية Head to Head.


جوائز فانتازي الدوري الإنجليزي 

- توفر فانتازي الدوري الإنجليزي مجموعة من الجوائز القيمة وذلك لمن يحقق الفوز في المنافسات الخاصة بها، وتختلف هذه الجوائز حسب المنافسة وتبقى الجائزة الأكبر هي الفوز بالمركز الأول على الترتيب العام.

جائزة المركز الأول على العالم في فانتازي الدوري الإنجليزي 

- هذه هي جائزة اللعبة الكبرى ويحرزها اللاعب الأكثر إحرازًا للنقاط طوال جولات الدوري الانجليزي بحيث ينهي الموسم في المركز الأول، يحصل الفائز على رحلة إلى المملكة المتحدة مع إقامة سبعة أيام لشخصين مع حضور VIP لمبارتين في الدوري الإنجليزي وطبعًا تكون هذه الهدية شاملة تذاكر الطيران ذهاب وعودة وتكلفة الرحلات الداخلية وما إلى ذلك.
- بالإضافة إلى ما سبق فيحصل الفائز على مجموعة هدايا اخرى يقدمها رعاة اللعبة مثل أحدث نسخة من لعبة فيفا بالإضافة إلى بعض منتجات شركة نيكي وغيرها وهي تختلف من موسم لآخر.

جائزة المركز الثاني على العالم في فانتازي الدوري الإنجليزي 

- يحصل صاحب المركز الثاني على رحلة لمدة يومين مع الإقامة وكذلك ضيافة VIP لإحدى مباريات الموسم القادم بالإضافة إلى مجموعة جوائز أخرى مثل كمبيوتر لوحي ونسخة من لعبة الفيفا وبعض الهدايا الأخرى من مؤسسة اللعبة وشركة نايكي.

جائزة المركز الثالث على العالم في فانتازي الدوري الإنجليزي 

- يحصل صاحب المركز الثالث على نفس الجوائز التي حصل عليها أصحاب المركزين الأول والثاني باستثناء السفر والإقامة فهو يحصل على مجموعة هدايا مثل كمبيوتر لوحي ونسخة من لعبة الفيفا وما إلى ذلك.

جائزة الفائز بكأس فانتازي الدوري الإنجليزي 

- يحصل الفائز بكأس الفانتازي على نفس الجوائز التي يحصل عليها صاحب المركز الثاني في الترتيب العام على الدوري، مثل الإقامة يومين وحضور VIP لإحدى مباريات الموسم القادم وباقي الهدايا الأخرى.

جائزة مدرب الشهر على فانتازي الدوري الإنجليزي 

- يحصل أكثر لاعب حقق نقاط خلال جولات كل شهر على جوائز أيضًا مثل كمبيوتر لوحي وسماعات بلوتوث وهدايا من شركة نيكي وشركة EA Sports.
- أيضًا يحصل أفضل 10 أشخاص حققوا نقاط خلال الشهر على هدايا أخرى من الموقع.

جائزة مدرب الأسبوع على فانتازي الدوري الإنجليزي 

- يتم اختيار اللاعب الأكثر تحقيقًا للنقاط خلال الأسبوع ليحصل على جوائز وهدايا من الموقع تشمل نسخة من لعبة الفيفا وكرة من تصميم نيكي وهدايا مميزة أخرى من الموقع.
- يتم اختيار أعلى عشرين شخص تحقيقًا للنقاط خلال الأسبوع وترسل لهم هدايا أيضًا من الموقع.
- يمكنك الاستمتاع باللعبة من أي مكان وعلى أي جهاز فقط بعد إنشاء حساب في اللعبة سوف تتمكن من الدخول إليها والتعديل على التشكلة الخاصة بك بكل سهولة.


لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي  على الكمبيوتر

- إذا كنت تعتمد على الكمبيوتر الشخصي فيمكنك الدخول الى اللعبة مباشرةً عبر المتصفح دون حاجة إلى تحميل أي شيء، فقط قم بتسجيل الدخول بحسابك وابدء في إعداد تشكيلتك في اللعبة.

التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي 

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي على الاندرويد

- إذا كنت تعتمد على نظام الأندرويد فيمكنك الاستمتاع باللعبة عبر تحميل التطبيق المتوفر لها على متجر جوجل بلاي، التطبيق هو تطبيق الدوري الإنجليزي الرسمي والذي يمكنك من خلاله ممارسة اللعبة.

تحميل تطبيق فانتازي الدوري الإنجليزي

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي على الآيفون

- إذا كنت تستخدم نظام الآيفون أو الآيباد يمكنك تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي والذي من خلاله ستتمكن من الدخول إلى الحساب الخاص بك وإجراء التغييرات والاستمتاع باللعبة.

تحميل تطبيق فانتازي الدوري الإنجليزي

كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي

- يمكنك إنشاء حساب فانتازي الدوري الإنجليزي بكل سهولة، تذكر أنه يمكنك ممارسة اللعبة من على متصفح الكمبيوتر او الهاتف دون حاجة لتحميل التطبيق فالأمر يعود إليك، وتذكر يجب أن تقوم بكتابة إيميل حقيقي خاص بك عند التسجيل لأنك قد تحتاج إليه.



islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : الدوري الانجليزي اليوم

إرسال تعليق