القائمة الرئيسية

الصفحات

كومان: فاتي ينتظره مستقبل كبير في برشلونة

كومان: يجب تسليط الضوء على أداء فاتي

انسوا فاتي,انسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,مهارات فاتي,انسوا فاتي 2019,برشلونة انسوا فاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة انسوا فاتي,انسوا فاتي موهبة برشلونة,مهارات اللاعب انسوا فاتي,انطلاقة قوية من انسوا فاتي,هدف فاتي,لاعب فاتي,أفضل مقطع لأنسوا فاتي,موهبة فاتي,اهداف فاتي,فاتي ضد بيتيس,فاتي لاعب برشاونة,أول ثلاثة مباريات لأنسوا فاتي مع البرسا,مانشيستر سيتي,مهارات,سواريز,جريزمان,غريزمان
كومان فاتي ينتظره مستقبل كبير في برشلونة
عبر مدرب فريق برشلونة رونالد كومان عن سعادته بالاداء الذي قدمه اللاعب أنسو فاتي في مباراة برشلونة فياريال، في بطولة الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة

تمكن البلوغرانا من الدخول بقوة في الدوري الاسباني حيث تمكن من الفوز على فياريال برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

انسو فاتي

قدم انسو فاتي أداءً رائع يلفت الانظار حيث سجل الهدف الأول والثاني، وتسبب في ركلة جزاء نتج عنها الهدف الثالث الذي سجله البرغوث ليونيل ميسي.

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:

كومان

قال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أنه يجب تسليط الضوء على فاتي ومباراته وأدائه، نحن نعلم أنه يبلغ من العمر 17 عامًا فقط وعليه تحسين بعض الأشياء".
وأضاف الهولندي: "أحيانًا يفتقر فاتي إلى التركيز، سعيد جدًا بوجوده وينتظره مستقبل عظيم لبرشلونة".

رونالد كومان

وواصل رونالد كومان: "سعداء للغاية، قدمنا ​​شوط أول جيدًا للغاية، وأعتقد أن وتيرة المباراة انخفضت في الشوط الثاني، لكنها مباراتنا الأولى، الانطباع جيد".
وتابع كومان: "الضغط الذي قمنا به يساعد على فهم المباراة الجيدة التي قدمناها والنتيجة التي حققناها، إنه لأمر جيد أن نحصل على الكرة ونصنع العديد من الفرص، سعيد للغاية بالأهداف".
واستمر: "انا سعيد للغاية بالمباراة كما قلت، خاصة في الشوط الأول، سيطرنا على الخصم، فياريال لديه لاعبون رائعون، لقد استحوذنا على الكرة وكانت التمريرات مثالية".

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع