القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

قبل مواجهة أرسنال مدرب ليفربول يتحدث عن لاعبيه

مدرب ليفربول: "نتمنى الشفاء لألكانتارا و أن ينجح في ذلك".

مدرب ليفربول: "نتمنى الشفاء لألكانتارا و أن ينجح في ذلك".
مدرب ليفربول يتحدث عن لاعبيه 
تحدث المدير الفني المساعد لنادي ليفربول الانجليزي بيب ليندرز ليورجن كلوب، عن حالة الفريق قبل مواجهة آرسنال، غدًا الخميس في دور السادس عشر من كأس الرابطة الإنجليزية.

ليفربول

كان قد تعرض لاعب نادي ليفربول تياجو الاعب ألكانتارا لإصابة بفيروس كورونا، أبعدته عن الفريق في مواجهة آرسنال الماضية، في انتظار تعافيه وتحول نتيجته من إيجابية لسلبية.
وقال بيب ليندرز عن تياجو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة آرسنال: "الصحة والأسرة أهم الأشياء في الحياة، نتمنى لتياجو الشفاء العاجل، وأتمنى لكل من يحارب هذا الفيروس، أن ينجح في ذلك".
وأشار: "لدينا اختبار من الدوري الإنجليزي، وسنقوم أيضَا بالاختبارات الخاصة بنا، وعندما يحدث شيء، نبلغ فورًا الاتحاد، ويتبع اللاعب البروتوكول الخاص بوزارة الصحة".

اخبار ليفربول

عن سؤاله عن شيردان شاكيري: "لقد قدم مباراة رائعة ضد لينكولن، رغم أنه شارك في مركز مختلف وهذا يجعله يتطور على نحو أفضل، نحن نتوقع أن يبحث عن حلول أكثر، لأن رغبته في المشاركة واضحة، وسيحصل على المزيد من الوقت".

ليفربول وارسنال

عن إصابات ليفربول، أوضح: "ماتيب عاد وكوستاس تسيميكاس أيضًا، كلاهما متاح لمواجهة الغد أمام آرسنال، بينما هندرسون سيخضع لاختبار يوم الجمعة، لمعرفة إمكانية مشاركته أمام أستون فيلا من عدمها".

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:


reaction:

تعليقات