القائمة الرئيسية

الصفحات

تحذير لاعبي مانشستر من اولي سولشاير

سولشاير يحذر لاعبي مانشستر يونايتد

"أوله غونار سولشار المشاركة في تدريب" "Solskjær" "بطولات الليفر" "تشكيلة مانشستر يونايتد ٩٩" "مهاجم مانشستر يونايتد 1999" "جوزيه مورينيو" "مدرب مانشستر يونايتد الحالي" "لامبارد" "بول بوغبا"
تحذير لاعبي مانشستر من اولي سولشاير
موقع الدوري الانجليزي┃حذر مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، لاعبيه في النادي الإنجليزي من أنه ليس من وظيفته إسعادهم وذلك قبل مواجهة فريق برايتون.

مباريات الدوري الانجليزي

يلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في معقل برايتون.
خسر مانشستر يونايتد مباراة الجولة الثانية أمام كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وقال سولشاير، في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "جول" العالمية: "كما تعلم، يشعر اللاعبون بالسعادة عندما يفوزون جيدًا ويفوزون بالمباريات، وأنا أيضًا، ليس من واجبي أن أبقيهم سعداء".
وأضاف النرويجي: "إن الأمر يتعلق باختيار اللاعبين للحصول على النتائج، والأمر متروك لهم ليكونوا لائقين ومستعدين عند استدعائهم".
وعن سوق الانتقالات، أجاب سولشاير: "كما قلت مرات عديدة، أنا واثق جدًا من اللاعبين، إذا حدث شيء ما سنقوم بالإعلان عنه، في كرة القدم لا يمكنك التكهن كثيرًا، لكن بالنسبة لي نحن نعمل فقط على التحسن".
وواصل: "ينصب تركيزي على المباراة التي سنخوضها فقط، ولا يمكنني التفكير بأي طريقة أخرى، وبعد ذلك يمكننا التحدث مجددًا".

مانشستر يونايتد

وردًا عما إذا كان الفريق في حاجة إلى ضم مدافع جديد، أجاب سولشاير: "أعتقد أن الموسم الماضي أثبت لنا كيف يمكننا الدفاع في أفضل حالاتنا، الأسبوع الماضي لم يكن رائعًا، استقبلنا أهدافًا ساذجة، لكنني أعتقد أن سجلنا الدفاعي من الموسم الماضي كان جيدًا، بالنظر إلى الشراكة الجيدة بين بايلي وماجواير".
واستمر: "إريك بايلي جاهز مرة أخرى، هو ميزة كبيرة لنا، نتطلع إلى رؤيته يتطور ويلعب المزيد من المباريات، كنا ننتظره ليكون لائقًا ويلعب بانتظام".

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع