القائمة الرئيسية

الصفحات

مانويل بيليجريني معرض للإيقاف

احتمالية إيقاف مانويل بيليجريني بسبب انتقاد التحكيم

مانويل بيليجريني معرض للإيقاف
مانويل بيليجريني معرض للإيقاف

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس مانويل بيليجريني على احتمالية إيقافه بسبب انتقاده التحكيم في مباراة ريال مدريد الماضية في الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد

خسر ريال بيتيس متصدر الجدول حتى الآن برصيد 6 نقاط على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 2-3 أمام ريال مدريد، ولكن وجه بيليجريني انتقادات قاسية ضد التحكيم، وقال: "من الصعب مواجهة ريال مدريد والحكام معًا في مباراة واحدة".
خرجت بعض التقارير خلال الساعات الماضية التي أفادت بأن بيليجريني قد يتعرض للإيقاف لمدة تصل إلى 12 مباراة في بطولة الدوري الإسباني بسبب انتقاده للحكام.
تحدث مانويل عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة خيتافي يوم غدًا، الثلاثاء، وقال: "لم أقل شيئًا، لذلك أنا هادئ تمامًا وسيكون من الغريب جدًا أن تتم معاقبتي دون إلقاء اللوم على أي شخص".
وواصل: "ما قلته هو أن من الصعب اللعب ضد ريال مدريد وتقنية الفيديو، هناك ركلة جزاء وطرد بالمباراة، لم ألوم أي شخص على الإطلاق".
وأشار: "لا أعتقد أن هناك عقوبات، لكن إذا حدث العكس سيتوقف اللاعبون والمدربون عن الحديث وسيكون ذلك ضارًا للدوري الإسباني وكل ما فعلته هو أنني لم أكن متفقًا مع قرارات الحكم".
وعن رأيه في تقنية الـ VAR: "اعتقد أنها قد تؤثر بشكل قليل على مجريات المباريات، لكنها تمنح المزيد من العدالة وهذا أمر جيد رغم اختلافي في بعض الأوقات لكيفية استخدامها خاصة مع اعتراضات اللاعبين ووضع الفريق الذي يطالب بها في جدول الترتيب ومدى شعبيته".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع