القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يوافق على  الانضمام الى مانشستر سيتي

ميسي يوافق على  الانضمام الى مانشستر سيتي

وافق نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي على الانضمام الى مانشستر سيتي الإنجليزي ووفقًا لآخر التقارير الصحفية الواردة فقد تم الموافقة على بنود العقد الشخصي.

ميسي

ميسي بصدد الرحيل عن ناديه برشلونة الإسباني، وقد أخبر الإدارة بالفعل منذ أسبوع وتغيب عن تدريبات البلوغرانا.

رحيل ميسي

ووفقًا لصحيفة "دايلي ريكورد سبورت" البريطانية، وافق ميسي على الشروط المالية لعقد مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي، بقيمة إجمالية 700 مليون يورو (623 مليون جنيه إسترليني).
ستجعل الصفقة الكبيرة ميسي صاحب أعلى أجر في تاريخ كرة القدم، حيث يعادل 14200 جنيه إسترليني في الساعة، و341000 جنيه إسترليني في اليوم و10.4 مليون جنيه إسترليني في الشهر.

تعرف على اغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم

مانشستر السيتي

من المقرر أن يقضي ميسي ثلاث مواسم مع مانشستر السيتي، قبل أن ينضم إلى فريق نيويورك سيتي الأمريكي لمدة عامين، بموجب العقد.
وعُرض على ميسي أسهم في شركة "مجموعة سيتي لكرة القدم"، التي تبلغ قيمتها 4.8 مليار دولار كجزء من مستحقاته المالية مقابل التوقيع مع الفريق الإنجليزي.


ليونيل ميسي

كان ميسي صاحب الكرة الذهبية ست مرات على خلاف مع ناديه برشلونة منذ أن طلب الرحيل مجانًا، وقرر المدرب الجديد رونالد كومان، الموافقة على رحيل ميسي في اقرب وقت في حالة اصراره على الرحيل.

كل ماتريد معرفته عن رونالد كومان

برشلونة

يصر فيكتور فونت المرشح لانتخابات رئاسة برشلونة، على أن الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو يجب أن يفي بوعده والسماح للنجم الأرجنتيني بالمغادرة متى شاء.
ويملك ميسي عقدًا مع برشلونة حتى جوان 2021، بشرط جزائي قيمته 700 مليون يورو.

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع