-->

محمد صلاح يحقق ارقام جديدة في الدوري الانجليزي

محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الانجليزي

محمد صلاح,محمد صلاح ليفربول,محمد صلاح و,هدف محمد صلاح,محمد صلاح الان,اهداف محمد صلاح,محمد صلاح اهداف,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح غالى‎,محمد صلاح مهارات,محمد صلاح وابنتة,محمد صلاح و زوجتة,ليفربول محمد صلاح,محمد صلاح والمذيعة,اهلاف محمد صلاح 2020,صلاح,اهداف محمد صلاح اليوم,محمد صلاح اليوم ليفربول,اهداف محمد صلاح مع ليفربول,محمد صلاح اليوم مع ليفربول,جميع اهداف محمد صلاح مع ليفربول,موظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,النجم المصري محمد صلاح في ممر المستشفى,تصرف مضحك لموظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,محمد
محمد صلاح يحقق ارقام جديدة في الدوري الانجليزي
انفجر الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، في لقاء الامس أمام ليدز يونايتد وسجّل هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اهداف محمد صلاح

وقاد هاتريك محمد صلاح نادي ليفربول للانتصار على ليدز يونايتد العائد للدوري الانجليزي بعد غياب دام 16 عامًا، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الأولى من الدوري الممتاز.

تاريخ الدوري الإنجليزي

كسر محمد صلاح بالهاتريك رقمين قياسيين، ودخل تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بإنجاز جديد؛ وإليكم أرقام محمد صلاح.

ارقام صلاح في الدوري الانجليزي

- وصل محمد صلاح  للهاتريك الثالث في الدوري الانجليزي، وهو ثاني أكثر لاعب إفريقي، يسجل هاتريك، بعد النيجيري ياكوبو إيجبيني الذي سجّل أربع مرات هاتريك.
- اصبح محمد صلاحأول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك في المباراة الافتتاحية للفريق في عهد الدوري الانجليزي، والأول في الدرجة الممتازة، بعد جون ألدريدج في افتتاحية موسم 1989/1988.
- سجل صلاح ثالث هاتريك بقميص ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز ورفع سجله التهديفي مع الفريق في المسابقة على ملعب آنفيلد إلى 50 هدفًا، ليكون رابع لاعب من الفريق يتمكن من تحقيق ذلك خلف روبي فاولر (85 هدفًا)، ستيفن جيرارد (69 هدفًا) ومايكل أوين (63 هدفًا).
- فاز ليفربول في آخر 35 مباراة في الدوري الانجليزي سجل فيها محمد صلاح؛ ليتجاوز الرقم القياسي المُسجل باسم واين روني نجم مانشستر يونايتد بـ 34 انتصارًا متتاليًا عندما سجل من سبتمبر 2008 إلى فيفري 2011.
- أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي في 4 مواسم على التوالي.



اقرأ أيضا:

شاهد ايضا:
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : محمد صلاح

إرسال تعليق