القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

محمد صلاح افضل ثلاث لاعبين في العالم

محمد صلاح يريد جائزة الحذاء الذهبي

محمد صلاح,محمد صلاح ليفربول,محمد صلاح و,هدف محمد صلاح,محمد صلاح الان,اهداف محمد صلاح,محمد صلاح اهداف,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح غالى‎,محمد صلاح مهارات,محمد صلاح وابنتة,محمد صلاح و زوجتة,ليفربول محمد صلاح,محمد صلاح والمذيعة,اهلاف محمد صلاح 2020,صلاح,اهداف محمد صلاح اليوم,محمد صلاح اليوم ليفربول,اهداف محمد صلاح مع ليفربول,محمد صلاح اليوم مع ليفربول,جميع اهداف محمد صلاح مع ليفربول,موظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,النجم المصري محمد صلاح في ممر المستشفى,تصرف مضحك لموظفة مستشفى عند رؤية محمد صلاح,محمد
محمد صلاح افضل ثلاث لاعبين في العالم
موقع الدوري الانجليزي┃أشاد الإسباني لويس غارسيا نجم ليفربول السابق بأداء اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مؤكدا أنه أحد أبرز ثلاث لاعبين في العالم بالوقت الحالي.

محمد صلاح

قال جناح ليفربول السابق: " صلاح من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم أو أربعة في الوقت الحالي".
وتابع حديثه: "لقد تمكن اللاعب المصري من الفوز بلقب الدوري الانجليزي بالفعل مع ليفربول والآن يفكر في الحصول على لقب الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي، ما يقوم به هو أمر واضح".

نادي ليفربول

كان اسطورة نادي ليفربول جرايم سونيس شن انتقادات قاسية ضد اللاعب المصري الدولي محمد صلاح مؤكدا ان اللاعب يلعب بشكل أناني ويفكر فقط في تسجيل الأهداف ولا شىء آخر.

جائزة الحذاء الذهبي

قال سونيس في تصريحات صحافية: "ظهر محمد صلاح كلاعب أناني هذه الليلة منذ الدقيقة الأولى، يبدو أنه يفكر كثيرا في جائزة الحذاء الذهبي".
وتابع اسطورة نادي ليفربول: " صلاح كان يسدد في كل فرصة تأتي له، وذلك قد يؤدي الى غضب كبير من قبل زملاء اللاعب في خط الهجوم".
وأكمل سونيس: " صلاح دائمًا أناني، أعتقد أنه الليلة كان أنانيًا للغاية، إنه يريد حقًا حذاءه الذهبي، خاصة انه يلعب مع فريق قادر على خلق الكثير من فرص التهديف".



reaction:

تعليقات