القائمة الرئيسية

الصفحات

مورينيو يرفض رحيل هاري كين عن توتنهام

تصريح مورينيو عن هاري كين,تصريحات جوزيه مورينيو عن مستوي هاري كين,جوزيه مورينهو,تصريحات مورينيو,جوزيه مورينيو يرد علي بول ميرسون,جوزيه مورينيو يرد علي انتقاد بول,تصريحات جوزيه مورينيو عن زلاتان ابراهيموفيتش,ما قاله جوزيه مورينيو عن كريم بنزيما,جوسيب ماريا بارتوميو,أخبار ريال مدريد,ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,أخر اخبار دوري أبطال أوروبا,فيكتور فونت,جذور الرياضة,اخر اخبار الدوري الإسباني اليوم,اخر اخبار دوري أبطال أوروبا اليوم,اخر اخبار كريستيانو رونالدو اليوم,كريستيانو رونالدو
مورينهو يحذر هاري كين
موقع الدوري الانجليزي┃حذر جوزيه مورينيو نجمه الأول هاري كين من التفكير في الرحيل عن صفوف نادي توتنهام في الموسم الحالي.

هاري كين 

يعتقد جوزيه مورينيو أن هاري كين لاعبا مميزا بالنسبة لنادي توتنهام لكن اللاعب يمكن أن لا يكون كذلك في حال رحيله عن صفوف النادي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

توتنهام

قال مدرب توتنهام جوزيه مورينيو في تصريحات صحافية: "يرى الجميع أن هاري كين لاعب ممتاز، نحن محظوظون بتواجده معنا لأنه لاعب جيد وكذلك شخص رائع ونحن نحبه هنا في توتنهام".
وتابع اللاعب: "كل شىء هنا في توتنهام يجعل هاري كين لاعبا مميزا معنا، ربما لن يكون هكذا إذا لعب مع فريق آخر، إنه حقًا مميزًا بالنسبة لنادي توتنهام".


اخبار توتنهام

أكمل المدرب البرتغالي: "نريد هنا ان يكون كين سعيدا سواء من خلال تحقيق الانتصارات أو تسجيل الأهداف، أنا سعيد جدًا لأنه وصل إلى هذا المستوى بعد إصابة صعبة، وسينهى الموسم بشكل رائع".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع