-->

نيمار: أمس تمردت، وعوقبت ببطاقة حمراء لأنني أردت ضرب شخصًا أساء لي

نيمار: الحكام تجاهلوا شكوتي من العنصرية أمام مارسيليا

نيمار,هدف نيمار,نيمار 2017,اخبار نيمار,اهداف نيمار,مهارات نيمار,نيمار مهارات,الساحر نيمار,هدف نيمار اليوم,نيمار الى برشلونة,مهارات نيمار 2017,10 لقطات أثبت فيها نيمار أنه يستحق 220 مليون يورو !!,10 أشياء مدهشة لا يمكن لأحد أن يفعلها أفضل من نيمار !!,كومان,باريس سان جيرمان,مهارات,مباراة,اخبار كرة القدم اليوم,كومان وميسي,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,اخبار برشلونه,مهارات صلاح 2019,اخبار برشلونة 2020,اخبار برشلونة الان,اهداف ومهارات ميسي,اخبار برشلونة اليوم,اخبار برشلونه اليوم
نيمار أمس تمردت، وعوقبت ببطاقة حمراء لأنني أردت ضرب شخصًا أساء لي
موقع الدوري الانجليزي┃قدم نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان، شرحًا وافيًا لواقعة طرده أمام أولمبيك مارسيليا، أمس الأحد، في المباراة التي خسرها البي إس جي، بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

نيمار

تعدى نيمار على ألفارو جونزاليس لاعب اولمبيك مارسيليا في نهاية المباراة، بحجة أن الأخير وجه له ألفاظ عنصرية، وهو ما عرضه لنيل البطاقة الحمراء من الحكم، بجانب ارع حالات طرد مناصفة بين الفريقين، لكل من لايفين كورزاوا، لياندرو باريديس، جوردان أمافي، وداريو بينديتو.
وقال نيمار، عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "أمس تمردت، وعوقبت ببطاقة حمراء لأنني أردت ضرب شخصًا أساء لي".
وأضاف الدولي البرازيلي: "أعتقدت أنني لا أستطيع المغادرة دون القيام بشيء، لأنني أدركت أن المسؤولين لن يفعلوا أي شيء".

اخبار نيمار

وأردف: "في رياضتنا، العدوانية والإهانات والسباب جزءً من اللعبة، لا يمكنك أن تكون حالمًا، لكن العنصرية والتعصب غير مقبولين".
وتابع: "أنا أسود وفخور بذلك، ولا أرى نفسي مختلفًا عن أي شخص آخر".
وأكمل: "أردت من مسؤولي المباراة أن يتخذوا موقفًا محايدًا، وأن يفهموا أنه لم يعد هناك مكانًا للموقف المتحيز".
وأفاد: "يحزنني شعور الكراهية الذي يمكن أن نثيره عندما نكون في لحظة كهذه، هل كان يجب عليّ أن أتجاهل ذلك؟ لا أعرف بعد، اليوم وبهدوء أقول نعم".
وأستدرك: لكني وزملائي طلبنا المساعدة من الحكام ولكنه تجاهلنا، هذا هو الموضوع، وساهم ذلك في ردة فعلي، ووصلت الأمور إلى ما وصلت إليه".
ونوه: "لقد تقبلت عقابي لأنه كان يجب أن أتبع سلوكًا آخر، وآمل أن يعاقب الجاني أيضًا، فالعنصرية موجودة، لكن علينا أن نوقفها، كفى".
وأتم بيانه برسالة إلى ألفارو جونزاليس: "أنت تعرف ما قلته، وأنا أعرف ما فعلته، نتمنى المزيد من الحب للعالم".
اقرأ أيضا:






اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : نيمار

إرسال تعليق