-->

نيمار: تعرضت لعبارات عنصرية، وعوقبت بطردي من الملعب

طرد نيمار في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

اخبار نيمار,نيمار,اخر اخبار نيمار,اخبار برشلونة اليوم,اخبار برشلونة,اخبار نيمار اليوم,اخر اخبار نيمار اليوم,اخبار برشلونة الان,اخبار برشلونة 2020,اخبار برشلونه,اخبار كرة القدم اليوم,اخبار صفقة نيمار,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم مباشر,نيمار الى برشلونة,اخبار برشلونه اليوم,عودة نيمار الى برشلونة,اخر اخبار برشلونة اليوم,نيمار الى برشلونه,اخبار,عودة نيمار الى برشلونة 2019,نيمار يعود,ميسي نيمار,نيمار يبكي,اخبار الميركاتو الصيفي 2019,ميسي و نيمار,نيمار سيعود,آخر أخبار برشلونة,نيمار جونيور
نيمار: تعرضت لعبارات عنصرية، وعوقبت بطردي من الملعب
عرف فريق باريس سان جيرمان الهزيمة للمباراة الثانية على التوالى، فى الدوري الفرنسي، أمام ضيفه فريق مارسيليا بنتيجة 1 – 0، فى لقاء كلاسكو فرنسا، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "حديقة الإمراء"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

سجل فلوران توفين، هدف فوز فريق مارسيليا بالمباراة، فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، من تسديدة خادعة على يسار حارس الفريق الباريسي.

طرد نيمار واربع لاعبين في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

شهدت اللحظات الأخيرة من الوقت بدل من الضائع من مباراة باريس سان جيرمان واولمبيك مارسيليا، أحداثا مؤسفة من جانب لاعبى الفريقين، بعدما اشتبكوا داخل أرضية الملعب، ليقوم حكم اللقاء، بطرد ثلاث لاعبين من باريس سان جيرمان، وهم البرازيلى نيمار، لايفن كورزاوا ولياندرو باريديس، ولاعبين من مارسيليا وهم جوردان أمافى وداريو بينيديتو. 
بحسب كاميرات الفيديو فإن النجم البرازيلي نيمار تلقى البطاقة الحمراء بسبب ضربه أحد لاعبي فريق مارسيليا على مستوى الرأس.


نيمار

عقب نيل نيمار البطاقة الحمراء توجه نحو الحكم الرابع مؤكداً أنه تعرض لعبارات عنصرية من قبل ألفارو غونزاليس مدافع مارسيليا وهو الأمر الذي دفعه للتصرف الذي قام به.

اخبار نيمار

لم يتوقف غضب نيمار عند أرضية الميدان بل واصل اللاعب التعبير عن انزعاجه مما حدث من خلال حسابه الرسمي على تويتر.
وكتب نيمار من خلال حسابه على تويتر: «الأسف الوحيد الذي أشعر به هو أنني لست في مواجهة هذا الأحمق الآن».
وتابع: «من السهل رصد خطئي بتقنية الفيديو، ولكن أين كانت هذه التقنية لما تعرضت للهجوم عنصري، وعوقبت بطردي من الملعب!؟».

اخبار نيمار اليوم

من جانبه قال ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي عقب اللقاء: «الحكم أشهر 14 بطاقة منها 5 بطاقات حمراء، ما يعني خروج المباراة عن السيطرة».
وأكمل: «يبدو لي أن الحكم فقد عقله، هو لا يملك الخبرات الكافية التي تؤهله لإدارة هذه المباراة».
من جانبه فإن فيلاش بواش، المُدير الفني البرتغالي لفريق مارسيليا رفض نفي أو تأكيد قيام لاعبه ألفارو غونزاليس بعبارات عنصرية ضد نيمار.

اقرأ أيضا:


اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : نيمار

إرسال تعليق