-->

لاعبو الدوري الإنجليزي يرتدون شارة لا مجال للعنصرية طوال موسم 2020-2021

لا مجال للعنصرية شعار الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021

اخبار الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي الممتاز,اخبار الدوري الاسباني,الدوري الاسباني,حياة السود مهمة,لا مجال للعنصرية,بث مباشر مجاني,اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار الكرة الاوروبية,كريستيانو رونالدو,شعار الدوري الانجليزي لا مجال للعنصرية,اخبار ريال مدريد,لا مجال للعنصرية شعار الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021,شعار الدوري الانجليزي,الانتقالات الشتوية,اهم اخبار مصر الان مباشر,ريال مدريد,اخر الاخبار,موجز الاخبار,بدر هاري و ريكو,اخبار صدي البلد,صفقات ريال مدريد,حكيم زياش,اخبار عاجلة,اهم الاخبار
لا مجال للعنصرية شعار الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021
في اجتماع قادة الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، تم الاتفاق على أن يرتدي اللاعبون وحكام المباريات شارة على الأكمام تحمل شعار  "لا مجال للعنصرية" على قمصانهم لموسم 2021/2020.

الدوري الإنجليزي الممتاز

هذه هي المرة الأولى التي ستظهر فيها الشارة على أطقم اللاعبين والحكام طوال الموسم، وستكون بمثابة تذكير دائم بالتزام الدوري الإنجليزي الممتاز وأنديته ولاعبوه بمحاربة العنصرية.

حياة السود مهمة

ستبني هذه المبادرة على الزخم الذي تم إنشاؤه الموسم الماضي بحملة "حياة السود مهمة" بعد عودة النشاط عقب جائحة فيروس كورونا.

لا مجال للعنصرية

منذ إطلاقها في مارس 2019، عززت حملة لا مجال للعنصرية العمل الواسع النطاق للدوري الإنجليزي الممتاز لتعزيز المساواة في جميع مجالات كرة القدم.
أرسلت المباريات المخصصة لشعار لا مجال للعنصرية رسائل قوية إلى المعجبين الذين يحضرون المباريات وأولئك الذين يشاهدونها في جميع أنحاء العالم، لتشجيع التغيير السلوكي وحثهم على اتخاذ إجراء من خلال الإبلاغ عن أي سلوك عنصري.


شعار الدوري الانجليزي لا مجال للعنصرية

قال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة لدوري الإنجليزي الممتاز: "نحن وأنديتنا ولاعبينا وحكام المباريات لدينا التزام طويل الأمد بالتصدي للتمييز العنصري. اللاعبون محقون في هذا الشأن وهو ما رأيناه في الموسم الماضي لقد واصلنا الحديث والاستماع إلى اللاعبين بشأن هذه القضية وسندعمهم وكذلك نستمر في التأكيد على موقف الدوري الممتاز ضد العنصرية. 
التمييز بأي شكل من الأشكال وفي أي مكان غير مقبول على الإطلاق ولا مجال للعنصرية يجعل موقفنا بعدم التسامح مطلقًا ولن نقف مكتوفي الأيدي بشأن هذه القضية المهمة وسنواصل العمل مع أنديتنا ولاعبينا وشركائنا لمعالجة جميع السلوكيات المتحيزة".  

اقرأ أيضا:

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : الدوري الانجليزي اليوم

إرسال تعليق