-->

الغاء مباريات الدوري الانجليزي بسبب فيروس كورونا

حالة وحيدة لالغاء مباريات الدوري الإنجليزي

الغاء مباريات الدوري الانجليزي بسبب فيروس كورونا
الغاء مباريات الدوري الانجليزي بسبب فيروس كورونا
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الحالة الوحيدة التي ستجبر رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على إلغاء المباريات في الموسم الحالي 2020/2021 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الدوري الإنجليزي الممتاز

كانت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز قد توقفت في مارس بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن اعود للاستئناف في جوان الماضي، مع اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس.

مباريات الدوري الإنجليزي

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكدت في تقرير لها أن الرابطة أخبرت الأندية بأن أي طلبات لإلغاء المباريات بسبب كوفيد-19 في الموسم المقبل سيتم رفضها على الفور.
وأوضحت الصحيفة أنه لن يتم السماح بتأجيل المباريات إلا في حالة واحدة، وهي أن يكون عدد اللاعبين المتاحين للفرق أقل من 14 لاعبا، وذلك من أجل ضمانة أن يكون لكل فريق ثلاث تبديلات متاحة مع احدى عشرة لاعبا الأساسيين.
ونصحت الرابطة الأندية بتصعيد لاعبي فريق تحت 21 عاما للفريق الأول، مثلما يحدث في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، طالما كانت لهم خبرة سابقة، في ممارسة كرة القدم على مستوى أندية الدرجة الأولى.


رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز

في الإطار نفسه، فإن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز سترفض تأجيل أي مباراة، لو أن الأندية اخترقت اللوائح الموضوعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وحال اعترضت الأندية على تلك اللوائح الصارمة، ورفض فريق ما أداء مباراة لوجود حالات كورونا بين صفوفه، فإن لجنة انضباط مستقلة ستعقد اجتماعا للاستماع للمسألة برمتها واتخاذ قرار.
وبناء على هذا الاجتماع، فإن هذا الأمر سيسفر عن تحذيرات أو غرامات على الأندية، وفي حالة التكرار قد يصل الأمر إلى حد خصم النقاط.

الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021

يذكر أن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021 انطلقت السبت الفارط بـست مباريات، أولها فولهام وأرسنال.

مواضيع ذات صلة:
كل ماتريد معرفته عن محمد صلاح

الدوري الانجليزي,اخبار الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي الممتاز,الدوري الانجليزي 2020-2021,ارسنال
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : اخبار الدوري الانجليزي

إرسال تعليق