-->

تقارير تكشف الالفاظ التي وجهت لنيمار

تقارير تكشف ماذا قال لاعب مارسيليا لنيمار قبل التعدي عليه

نيمار,هدف نيمار,نيمار 2017,اخبار نيمار,اهداف نيمار,مهارات نيمار,نيمار مهارات,الساحر نيمار,هدف نيمار اليوم,نيمار الى برشلونة,مهارات نيمار 2017,10 لقطات أثبت فيها نيمار أنه يستحق 220 مليون يورو !!,10 أشياء مدهشة لا يمكن لأحد أن يفعلها أفضل من نيمار !!,كومان,باريس سان جيرمان,مهارات,مباراة,اخبار كرة القدم اليوم,كومان وميسي,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,اخبار برشلونه,مهارات صلاح 2019,اخبار برشلونة 2020,اخبار برشلونة الان,اهداف ومهارات ميسي,اخبار برشلونة اليوم,اخبار برشلونه اليوم
تقارير تكشف الالفاظ التي وجهت لنيمار
موقع الدوري الانجليزي┃اوضحت شبكة "تيليفوت" الفرنسية، عن إهانة لاعب مارسيليا، ألفارو جونزاليس، لأحد لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الكلاسيكو الذي جمع الفريقين ليلة الأحد.

نيمار

انتصر مارسيليا على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، لكن المباراة شهدت اشتباكات بين اللاعبين في الدقائق الأخيرة، أسفرت عن 5 حالات طرد.
وتفيد شبكة "تيليفوت"، أن جونزاليس قال لأحد لاعبي باريس سان جيرمان: "أغلق فمك أيها القرد القذر".

اخبار نيمار

كان نيمار  قد أوضح لحكم المباراة الرابع، أنه تعدى على ألفارو لأنه عنصري (طالع المزيد وشاهد الفيديو)، ما يعني أن اللاعب الذي تم توجيه هذه الإهانة له، هو نيمار.
من ناحية أخرى أشارت شبكة "RMC Sport" إلى الاشتباك بين ألفارو وآنخيل دي ماريا، حيث اتهم الأول، لاعب باريس سان جيرمان بالبصق عليه.

اقرأ أيضا:


اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان


الكلمات الوصفية:
الدوري الفرنسي,اخر اخبار نيمار,اخبار نيمار اليوم,اخبار كرة القدم اليوم,باريس سان جيرمان
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : نيمار

إرسال تعليق