-->

توخيل يرفض الحديث عن واقعة العنصرية ضد نيمار

واقعة العنصرية ضد نيمار
واقعة العنصرية ضد نيمار

نيمار

موقع الدوري الانجليزي┃تجنب توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإجابة عن الأسئلة التي تخص نيمار دا سيلفا، وواقعة العنصرية تجاهه من ألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا في الكلاسيكو الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضي.
تعدى نيمار على ألفارو جونزاليس لاعب اولمبيك مارسيليا في نهاية المباراة، بحجة أن الأخير وجه له ألفاظا عنصرية، وهو ما عرضه لنيل البطاقة الحمراء من الحكم بجانب اربع حالات طرد مناصفة بين الفريقين لكل من لايفين كورزاوا ولياندرو باريديس من باريس سان جيرمان، وجوردان أمافي وداريو بينديتو من مارسيليا.

اخبار نيمار

قال توخيل في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: فيما يتعلق بقضية نيمار، أنا لا يمكنني الإجابة على أي شيء، سيكون النادي هو الذي يتعين عليه التعامل مع تلك القضية".
وأضاف: "لقد خسرنا ثلاث مباريات متتالية، لكن لا أعتقد أنها أزمة، لدينا سبع إصابات، وأعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة أمام اولمبيك مارسيليا، ولعبنا في ملعب صعب، وكانت لدينا فرص عديدة".
واختتم توخيل: "ماركينيوس وماورو إيكاردي سيعودان إلى الفريق لمواجهة ميتز، بعد تعافيهما من فيروس كورونا، بينما كيلور نافاس لا يزال بعيدًا عن المشاركة".

اقرأ أيضا:


اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : نيمار

إرسال تعليق