القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

سولشاير مدرب محظوظ في العالم

سولشاير,مانشستر يونايتد سولشاير,سولشاير,مانشستر,جونار سولشاير,مانشيستر يونايتد,اليونايتد,يونايتد,#مانشستر_يونايتد #سولشاير,#manchesterunited,مانشستر اليونايتد,اخبار مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد اليوم,اخبار مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد,يونايتد مانشستر,مانشستريونايتد,مانشستر_يونايتد,مانشيستر يونايتد,#مانشستر_يونايتد,اهداف مانشستر يونايتد,وودوارد,ورا الصورة خكاية,الدوري الإنجليزي,#سولشاير,#مانشستر_يونايتد,#الدوري_الإنجليزي,#المدرب,#مدرب,#المان,#يونايتد,#united
أولي جونار سولشاير
قال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أنه أكثر مدرب محظوظ في العالم بسبب حراس المرمى في أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد

كان مركز حراسة المرمى من أكثر المواضيع التي تم مناقشتها على هامش مباراة اليونايتد و كوبنهاجن الدنماركي في دور الثمانية بمسابقة الدوري الأوروبي.

اخبار مانشستر يونايتد

صرح سولشاير لوسائل الاعلام البريطانية قائلا : أنا المدرب الأكثر حظا في العالم عندما يتعلق الأمر بحراس المرمى فلدي سيرجيو روميرو الذي كان مهما جدا لنا.
و أضاف مفيدا : معنا ديفيد دي خيا بمستويات جيدة و دين هيندرسون سيعود لنا من الإعارة، ما يعني ان تواجد الثلاثي سيجعل القرار صعب جدا و لكن بكل تأكيد من الهام الحصول على الإمكانيات الجيدة في قائمة الفريق.

الدوري الانجليزي

يعتمد سولشاير على دي خيا بشكل أساسي في الدوري الانجليزي، وروميرو يحمي العرين في بقية المسابقات.

reaction:

تعليقات