-->

لماذا ذهب محمد صلاح الى القدس المحتلة ؟

يوم ذهب محمد صلاح الى المسجد الاقصى

محمد صلاح,صلاح,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح ليفربول,اهداف محمد صلاح,محمدصلاح,ميسي,ليفربول,هدف صلاح,كرة قدم,تصريحات محمد صلاح,محمد صلاح انا ابن مصر,أهداف,مصر,هدف محمد صلاح,الكرة الذهبية,اهداف صلاح في روما,أخبار محمد صلاح,فخر العرب,محمد

في الأراضي المحتلة، واجه محمد صلاح مع ناديه السابق بازل السويسري فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2015، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بازل بهدف نظيف.

محمد صلاح

رفض النجم المصري محمد صلاح أن يصافح الفريق الاسرائيلي قبل المباراة، بحجة أنه يُغيّر حذائه، مما أشعل النيران في الصحف والإعلام في إسرائيل، وتوعدوا النجم المصري في الملعب.
لم يكن محمد صلاح يريد الذهاب إلى مواجهة مكابي تل أبيب، وحاول الاعتذار، لكن رغم موافقة المدير الفني، إدارة النادي جابهت طلبه بالرفض، وأكدت بأن نتيجة الذهاب لم تكن كافية، وإذا لم يسافر اللاعب، سيتم توقيع عقوبات شديدة على النجم المصري.




اخبار محمد صلاح

في المؤتمر الصحفي، رفض محمد صلاح الحديث عن السياسة، وقال إنه لاعب كرة قدم وجاء لمساعدة فريقه.
خلال المباراة، لم يكن أمام محمد صلاح فرصة للهروب من مصافحة الفريق الصهيوني، لكنه لم يصافحهم بالطريقة المعتادة، وضم قبضة يده في مصافحته دون النظر لأي لاعب، وهو ما فسرته الصحف على أن هذه رسالة من صلاح بأنه أقوى من فريق مكابي.





اخر اخبار محمد صلاح

بمجرد أن أطلق الحكم صافرة البداية، تعرض محمد صلاح إلى سباب وهتافات معادية، أثناء عملية الإحماء كذلك لم يسلم محمد صلاح من صافرات جماهير مكابي وإلقاء بعض المخلفات عليه كلما اقترب منهم.
سجل محمد صلاح عليهم بهدف في الشوط الأول، ردًا على كل ما يقومون به، ثم أشار لهم بالسكوت، ثم سجد في الأراضي المحتلة، وأثناء خروجه في الشوط الثاني ودخول محمد النني، أخرج الفرعون المصري "لسانه" عندما شاهد الكاميرات تتوجه نحوه.

محمد صلاح اليوم

بعد المباراة، ذهب محمد صلاح رفقة محمد النني إلى القدس المحتلة، لزيارة المسجد الأقصى، وكتب الأخير "نحن سعداء للغاية بتواجدنا هنا".
ما قام به محمد صلاح، جعل الصحف السويسرية والأوروبية تتحدث عنه، وحصل على مساندة ودعم في بداية مسيرته من الجماهير العربية والمصرية.

شاهد ايضا:
حوار حصري لميسي: سبب وحيد جعلني ابقى مع برشلونة
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : محمد صلاح

إرسال تعليق