القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اسوأ المواسم فى تاريخ الدوري الإنجليزي

بالأرقام: أسوأ المواسم فى تاريخ الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,تاريخ الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,أقوى 20 رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي,أقوى الأرقام القياسية في تاريخ الدوري الإنجليزي,مباريات الدوري الإنجليزي,هداف الدوري الإنجليزي التاريخي,اخبار الدوري الإنجليزي,أجمل مباريات الدوري الإنجليزي,الدوري الإنجليزي 2019,هداف الدوري الإنجليزي,الدوري الإنجليزي الممتاز,ألقاب الدوري الإنجليزي,الدوري الإنجليزي مباشر,هدافي الدوري الإنجليزي,البدوري الإنجليزي,هداف الدوري الإنجليزي 2019
اسوأ المواسم فى تاريخ الدوري الإنجليزي
يعرف الدورى الإنجليزى المنافسة الشديدة بين العديد من أندية الدوري الممتاز ولكن انحسرت المنافسة في العشرية الاخيرة بين فريقين فقط وهو مايقلل المتعة و التشويق في الدوري الانجليزي الممتاز.

الدوري الانجليزي الممتاز

لم تشهد النسخ التى اشتملت المنافسة بين على فريقين فقط المتعة والإثارة المرجوة الا فى موسم 2012/2011 حيث احتمدت الاثارة بين الغريمين مانشستر سيتى ومانشستر يونايتيد كما يمكن ذكر موسم 2019/2018 حيث شهدت التشويق بين السيتي و الليفر الا حدود مباراة الجولة النهائية.

تاريخ الدورى الإنجليزى

1- موسم 2020/2019
هيمن فريق ليفربول بشكل كبير على بطولة الدورى الانجليزي لموسم 2019-2020 والتى توقفت لفترة طويلة بسبب تفشى فيروس كورونا.

نادي ليفربول

تصدر نادي ليفربول حاليا جدول الدورى الانجليزي بفارق 18 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي مما قلل المنافسة في الدوري الانجليزي.
يعتبر هذا الأمر انجازا كبيرا لفريق ليفربول وذلك بعد تحقيق لقب الدوري الممتاز بعد ثلاثين سنة ولكنه يعتبر من اقل المواسم منافسة فى تاريخ الدوري الانجليزي نظرا لعدم وجود اى منافسة.


ترتيب الدوري الانجليزي

احتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بفارق 33 نقطة بينما احتل نادي تشيلسى المركز الرابع بفارق 33 نقطة ايضا.

2- موسم 2018/2017
قدم مانشستر سيتى أداء كبيرا خلال هذا موسم 2017-2018 حيث استمروا فى تحقيق الانتصارات لمدة 18 مباراة على التوالى فى الدور الاول ونجحوا فى التتويج باللقب بفارق 14 نقطة عن المركز الثانى.

مانشستر يونايتد

احتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثانى برصيد كبير من النقاط كان يكفى للفوز بالدوري الانجليزي ولكنه لم يكن كافيا لايقاف الغريم التقليدي عن الانطلاق نحو المركز الاول.

الدوري الانجليزي

شهد هذا الموسم المرة الوحيدة فى تاريخ الدوري الانجليزي ان ينجح فريق فى تحقيق 100 نقطة بالاضافة الى تحقيقهم لارقام قياسية فى احصائيات الاهداف والفوز بالمواجهات المباشرة ايضا.



3- موسم 2000/1999
حقق فريق مانشستر يونايتد ارقاما قياسية فى هذا الموسم برصيد النقاط والمواجهات المباشرة والأهداف أيضا نظرا لتقديمهم لمستويات كبيرة للغاية خلال هذه الفترة.

لقب الدوري الانجليزي

توج يونايتد بلقب الدوري الانجليزي بعد تحقيهم للثلاثية فى الموسم الذى سبقه ولكن انخفض مستوى كلا من آرسنال وتشيلسى خلال هذه البطولة مما سهل الأمر كثيرا على السير اليكس فيرجسون.


ترتيب الدوري الانجليزي

تصدر مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي بفارق 18 نقطة عن المركز الثانى بينما احتل تشيلسي المركز الثالث بفارق 22 نقطة ويعتبر هذا ثان اكبر فارق فى تاريخ الدورى الانجليزى بعد موسم 2018/2017.

تعرف على أفضل المواسم فى تاريخ الدوري الإنجليزي
الأجانب الاكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي
أفضل عشر مدربين فى تاريخ الدورى الإنجليزى 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع