القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد جديد للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الكلاسيكو

ريال مدريد,موعد مباراة برشلونة وريال مدريد,برشلونة وريال مدريد,برشلونة,موعد الكلاسيكو,ريال مدريد وبرشلونة,اخبار ريال مدريد,مباراة برشلونة وريال مدريد,الريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد,مدريد,الكلاسيكو,كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة,مباراة ريال مدريد,مباراة ريال مدريد وبرشلونة,برشلونه وريال مدريد,موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة,ملخص ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,صفقات ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,موعد مباراة الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد وخصمه برشلونة
 موعد جديد للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" عن أن مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة السابعة، ستقام يوم 24 أكتوبر الجاري 2020، بدلاً من الموعد السابق 25 من الشهر ذاته.

برشلونة وريال مدريد

قالت رابطة للدوري الاسباني عبر موقعها الرسمي، الثلاثاء، إن المباراة بين برشلونة وريال مدريد ستقام بملعب كامب نو، في الثالثة مساءا بتوقيت تونس.

مباراة برشلونة وريال مدريد

كتب الحساب الرسمي للدوري الاسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تأكيد موعد الكلاسيكو، 24 أكتوبر في الثالثة مساء بكامب نو، بدأ العد التنازلي، 11 يوماً".
من جانبها، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الموعد الجديد للكلاسيكو، يأتي ليتوافق مع مواعيد الدول الآسيوية، بسبب الشعبية الكبيرة للكلاسيكو في القارة الصفراء.

كلاسيكو برشلونة

ستقام برشلونة وريال مدريد بدون حضور جماهيري في ملعب كامب نو، وفقاً لبروتوكولات منع انتشار فيروس كورونا المستجد.
يتصدر ريال مدريد ترتيب فرق الليغا برصيد عشر نقاط بفارق نقطتين عن برشلونة الخامس، حيث لعب النادي الملكي اربع مباريات مقابل ثلاث  مباريات للبلوغرانا.

مواضيع ذات صلة:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع