القائمة الرئيسية

الصفحات

استحالة عودة نيمار الى برشلونة مع تالق انسو فاتي

انسو فاتى يغلق باب العودة أمام نيمار

انسو فاتي,فاتي,أنسو فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,انسو فاتي 2020,انسو فاتي فيفا 20,هدف انسو فاتي اليوم,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي لاعب برشلونة,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,اهداف فاتي,انسو فاتي ضد,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,انسو فاتي 2021,اهداف انسو فاتي,انسو فاتي اليوم,هدف أنسو فاتي,مونتاج انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي ضد بلباو,انسو فاتي رؤوف خليف,ميسي وأنسو فاتي,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع اسبانيا
انسو فاتى يغلق باب العودة أمام نيمار

أنهى تألق انسو فاتى لاعب فريق برشلونة الإسبانى في الدوري الاسباني فكرة عودة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان إلى برشلونة مرة آخرى.

ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن ملف نيمار تم غلقه نهائيا بعد التالق الكبير لأنسو فاتى صاحب الـ17 عامًا، خاصةً مع تفعيل عقده كلاعب فى الفريق الأول.

نيمار

يلعب انسو فاتي الدولى الإسبانى على الجانب الأيسر وهو نفس مركز النجم البرازيلى نيمار الذى كان حديث الصحف العالمية خلال الفترة الماضية حول امكانية عودته من جديد إلى صفوف الفريق الكتالونى.


اقرأ أيضا:
اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

انسو فاتي

فى أولى مباريات فاتي الرسمية كلاعب ببرشلونة، قاد فاتى البلوجرانا للفوز على فياريال برباعية نظيفة، سجل منها هدفين وهدف اخر ضد سيلتا فيغو. 
حاول برشلونة منذ الوسم الفارط استعادة نيمار لكن باريس سان جيرمان طلب 120 مليون يورو بجانب ضم الثلاثى عثمان ديمبلى وإيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو وهو ما صعّب مهمة النادى الكتالونى.

ليونيل ميسي

تدخل الثنائى ليونيل ميسى وجيرارد بيكيه لتحمل جزء من قيمة صفقة استعادة نيمار وإتمامها هذا الصيف لكن الأزمة الاقتصادية التى سببها فيروس كورونا حالت دون ذلك، قبل أن يأتى تألق فاتى ليغلق باب عودة البرازيلى نهائيا الى الكامب نو. 


مواضيع ذات صلة:
حوارات حصرية:

برشلونة

فى نفس السياق كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ظهير أيسر مانشستر سيتى فى الميركاتو الصيفى الجارى.
يحتاج برشلونة إلى ظهير أيسر جديد مع جوردي البا فى ظل عدم الاقتناع بجونيور فيربو الوافد من ريال بيتيس الصيف الماضى. 
بحسب الصحيفة فإن برشلونة يعمل على اتمام صفقة جديدة رغم التعاقد مع ميراليم بيانيتش وبيدرى جونزاليس وفرانسيسكو ترينكاو والاقتراب من ضم سيرجينو دست.
وأشارت إلى أن أحد الأسماء التى تم طرحها مؤخرًا على طاولة برشلونة هو «ألكسندر زينيتشنكو»، الذى قدم مستويات جيدة مع السيتي الموسم الماضى. 
وأوضحت الصحيفة أن زينتشينكو نال إعجاب برشلونة نظرًا لأنه يُجيد اللعب فى أكثر من مركز ابرزها الظهير الأيسر.
مواضيع ذات صلة:
فيديوهات انسو فاتي


الكلمات المفتاحية:
أنسو فاتي,فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,اخبار برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع