القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

انسو فاتي يدخل تاريخ الكلاسيكو ويحطم رقم فينيسيوس

انسو فاتي يدخل تاريخ الكلاسيكو

انسو فاتي,فاتي يدخل التاريخ مبكراً وإسبانيا تتصدر بجدارة,أنسو فاتي,الكلاسيكو,أخبار الكلاسيكو,ما قبل الكلاسيكو,موعد مباراة الكلاسيكو,ميسي و إنسو فاتي,إنسو فاتي,هدف إنسو فاتي,مباراة الكلايكو,أنسو فاتي ضد أوكرانيا,اخبار برشلونة كلاسيكو,تاريخ مباراة برشلونة القادمة,ماتيو فرنانديز,باريس سان جيرمان,نيمار يعلنها لا باريس نعم برشلونة,سواريز أتلتيكو مدريد,سواريز مع أتلتيكو مدريد,تقرير بين سبورت,أتلتيكو مدريد,أهداف سواريز مع أتلتيكو مدريد,مواعيد مباريات اليوم,اخبار الدوري الاسباني,سواريز و كومان
انسو فاتي يدخل تاريخ الكلاسيكو 

موقع الدوري الانجليزي┃عبر لاعب فريق برشلونة الإسباني انسو فاتي، عن سعادته بمشاركته في تحقيق الفوز على فريق فيرينتسفاروشي المجري في دوري أبطال أوروبا.

دخل الدولي الإسباني الشاب أنسو فاتي جناح برشلونة الصاعد تاريخ الكلاسيكو، بعد هدفه في ريال مدريد بالدوري الاسباني.

الكلاسيكو

وواجه برشلونة ريال مدريد على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وانتهت نتيجة المباراة بفوز الميرينغي بثلاثة اهداف لهدف وحيد.
سجل انسو فاتي هدف التعادل لنادي برشلونة، بطريقة رائعة في الدقيقة العاشرة، خلال الشوط الأول.

انسو فاتي

أصبح انسو فاتي بعمر 17 عامًا و359 يومًا أصغر لاعب يسجل في الكلاسيكو بجميع المُسابقات بالقرن الحادي والعشرين وفقًا لما ذكرته شبكة "اوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات.

وأوضحت الشبكة أنّ انسو فاتي حطم الرقم القياسي السابق الذي يحمله فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد والذي سجّل في الكلاسيكو وهو بعمر 19 عامًا و233 يومًا.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات