القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

انسو فاتي خليفة اسطورة برشلونة ميسي

خليفة ميسي

أنسو فاتي,انسو فاتي,فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات اللاعب انسوا فاتي,انسوا فاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,انسو فاتي لاعب برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,هدف أنسو فاتي,أنسو فاتي 2020,حقائق عن أنسو فاتي,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,#انسو فاتي,هدف أنسو فاتي في مرمى سيلتا فيغو,اهداف انسو فاتي,أنسو فاتي موهبة برشلونة,انستو فاتي,الموهبه انسوا فاتي,مهارات فاتي,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي يذهل العالم,انسوا فاتي لاعب برشلونة ضد ريال بيتيس,آنسو فاتي,انسو فاتي مع المنتخب,لاعب برشلونة انسوا فاتي
انسو فاتي خليفة اسطورة برشلونة ميسي
بات لاعب برشلونة الصغير انسو فاتي، من أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم، نظرا للإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب رغم عدم اتمامه 18 ربيعا.

ميسي

الأنظار الآن داخل البلوغرانا تتوجه إليه بوصفه خليفة أسطورة برشلونة ميسي، ويمثل المستقبل في النادي بعد ارتفاع معدل الأعمار وسط اللاعبين فضلا عن الأزمة الأخيرة التي حدثت بين نادي برشلونة وميسي.

انسو فاتي

لكن الحفاظ على هذه الجوهرة سيكون أمرا بالغ الصعوبة بالنسبة إلى نادي برشلونة لعدة أسباب أهمها: 
بزوغ لاعب برشلونة الصغير انسو فاتي فجأة مع بداية الموسم الفارط، حيث تمكن من تحطيم عدة أرقام قياسية، آخرها كونه أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ دوري أبطال أوروبا واصغر لاعب يسجل في تاريخ منتخب لاروخا، بالإضافة إلى مشاركته في 16 مباراة بمختلف المسابقات، حيث أحرز انسو فاتي 12 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين، وأصبح أصغر لاعب يسجل الأهداف ويصنعها في تاريخ الدوري الإسباني.
اتجهت أنظار الأندية العالمية إليه في محاولات لضمه وهو أمر يرفع سعره ويصعب من مهمة برشلونة ويستمر عقد فاتي الحالي حتى عام 2022، وبه خيار للتمديد لمدة موسمين إضافيين كان من المفترض تفعيله بنهاية الموسم مع وجود مفاوضات جديدة بين اللاعب والنادي.

قيمة الشرط الجزائي لفاتي

تبلغ قيمة الشرط الجزائي الحالية لعقد انسو فاتي 170 مليون يورو، وكانت سترتفع بشكل تلقائي لـ400 مليون يورو لو تم تفعيل الموسمين الإضافيين والأزمة الأكبر هي تغيير اللاعب لوكيله من شقيق ليونيل ميسي للبرتغالي جورج مينديز، وهو ما يعني مفاوضات أصعب بكل تأكيد، وعروض أكثر للنجم الشاب.

فاتي

اعترف نادي برشلونة بوصول عرض من أحد الأندية للتعاقد مع انسو فاتي، مقابل 150 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية التي اغلقت يوم الخانمس من اكتوبر وحسب الصحافة الإسبانية، فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب الشاب الإسباني، يضغط على إدارة برشلونة لتحسين راتب فاتي في الفترة المقبلة.
ويسعى وكيل أعمال اللاعبين البرتغالي، لتحقيق أكبر استفادة مادية له ولموكله، سواء مع برشلونة أو مع غيره من الفرق والجدير بالذكر أن بعض الصحف، كانت قد كشفت أن النادي الذي تقدم بهذا العرض الضخم هو مانشستر يونايتد.

ارقام واحصائيات انسو فاتي

أصغر لاعب يُسجل في تاريخ برشلونة 
أصغر لاعب يُسجل ثنائية في تاريخ الدوري الإسباني 
أصغر لاعب يُسجل في دوري أبطال أوروبا 
أصغر لاعب يُسجل للمنتخب الإسباني. 
كلها احصائيات وأرقام تجعل من فاتي الخليفة المنتظرة للبرغوث الارجنتيني ميسي.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي


الكلمات المفتاحية:
أنسو فاتي,فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
reaction:

تعليقات