القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

خطة وكيل انسو فاتي لتجديد عقده مع برشلونة

تجديد عقد انسو فاتي مع برشلونة

برشلونة,انسو فاتي,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,مباراة برشلونة,اخر اخبار برشلونة,تجديد عقد انسو فاتي,ثورة برشلونة,تشكيلة برشلونة,صفقات برشلونة,أخبار برشلونة اليوم,برشلونه,برشلونة اليوم,أخبار برشلونة الان,فاتي مع برشلونة,آخر أخبار برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,موعد مباراة برشلونة,ميسي يعود لبرشلونة,صفقة لبرشلونة,هدف انسو فاتي,أخبار برشلونة 2020,برشلونة يجدد عقد انسوا فاتي,اخر اخبار برشلونة اليوم,كومان مدرب برشلونة,معلق مباراة برشلونة,أهداف برشلونة اليوم,اخبار برشلونة عاجل
تجديد عقد انسو فاتي مع برشلونة
موقع الدوري الانجليزي┃كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية خطة وكيل جناح نادي برشلونة انسو فاتي للتجديد مع البلوغرانا خلال السنوات المقبلة.
ووقع فاتي قبل أشهر مع وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز والذي يعمل مع اسطورة منتخب البرتغال و يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو.

انسو فاتي

بحسب الشبكة الشهيرة أن مينديز لديه خطة مستقبلية مع انسو فاتي لإجبار إدارة برشلونة على الموافقة على رفع راتبه السنوي إلى 10 ملايين يورو.
ولا يريد مينديز التوقف عند هذا الحد فقط، بل يريد أن يقوم انسو فاتي بتمديد عقده كل عامين مع برشلونة لضمان الزيادة التدريجية في راتب اللاعب الشاب الذي يعتبره "ليونيل ميسي" الجديد.

فاتي

يقدم انسو فاتي موسمًا رائعًا مع برشلونة، ونجح في كسب ثقة المدير الفني لمنتخب إسبانيا الذي يقوم باستدعاء المهاجم والجناح الشاب في كل معسكر دولي، وهو ما يوضح أهمية هذا اللاعب في الكرة الإسبانية.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات