القائمة الرئيسية

الصفحات

انسو فاتي أفضل لاعب بالدوري الإسباني في سبتمبر

انسو فاتي

انسو فاتي,فاتي,الدوري الاسباني,الدوري الإسباني,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي لاعب برشلونة,أنسو فاتي,انسوا فاتي,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي هدف,انسو فاتي فيفا 20,مهارات اللاعب انسوا فاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة انسوا فاتي,انسو فاتي لاعب برشلونة تعليق عربي,انسو فاتي اسبانيا,مهارات انسوا فاتي,الدوري الانجليزي,انسو فاتي مع اسبانيا,مسلمو الدوري الإسباني,هدف فاتي,اخبار الدوري الاسباني,مهارات فاتي,جدول ترتيب الدوري الاسباني الان,اللاعب أنسو فاتي
انسو فاتي أفضل لاعب بالدوري الإسباني
فاز انسوا فاتي لاعب برشلونة، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي، وفقًا لما أعلنه بنك "سانتاندر" على حسابه الرسمي في "تويتر" وهو الراعي الرسمي لليغا.

انسو

نجح انسو في بداية الدوري الاسباني بمستوى كبير خاصة خلال مباراة فياريال الوحيدة التي لعبها برشلونة في سبتمبر بسبب تأجيل أول مواجهتين لنهاية موسمه الماضي متأخرًا مع مشاركته في دوري أبطال أوروبا.
استطاع لاعب برشلونة الصغير فاتي من تسجيل هدفين في مباراة فياريال، الى جانب حصوله على ركلة جزاء أخرى، سجل منها قائده ليونيل ميسي، هدفًا ثالثًا في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

فاتي

يعد فاتي من أفضل المواهب في كرة القدم الإسبانية، منذ تصعيده إلى الفريق الأول في بداية الموسم الماضي وتم استدعاءه للمنتخب الإسباني في الآونة الأخيرة مع المدرب لويس إنريكي.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع