القائمة الرئيسية

الصفحات

فاتي يملك كل شيء ليصبح نجم منتخب اسبانيا

انسو فاتي مع منتخب اسبانيا

انسو فاتي,فاتي,انسوا فاتي,فاتي مع منتخب اسبانيا,مهارات انسوا فاتي,فاتي مع اسبانيا,اسبانيا,مهارات فاتي,منتخب اسبانيا,أنسو فاتي,منتخب اسبانيا مباريات,منتخب اسبانيا 2010,منتخب اسبانيا 2020,منتخب اسبانيا 2008,منتخب اسبانيا تحت 21 سنة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتس يختار المنتخب الاسباني,منتخب إسبانيا,جميع اهداف انسو فاتي مع برشلونه بالتعليق العربي hd,هدف فاتي,اللاعب انسو فاتي,هدف انسو فاتي,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي و فينيسيوس,اهداف انسو فاتي,اول مباراة ل انسو فاتي,انسو فاتي فيفا 20
فاتي يملك كل شيء ليصبح نجم منتخب اسبانيا
أشاد مدرب المنتخب لويس أنريكي بانسو فاتي بعد استدعائه الأول في 20 أوت  حيث قال لديه المستوى المطلوب للعب بالمنتخب الاسباني.

ليونيل ميسي

اللاعب الوحيد الذي يتفوّق على فاتي بمعدل دقائق اللعب مقارنة مع الأهداف هو ليونيل ميسي وأثق به وباللاعبين الشبان الذين استدعيتهم وهو يملك كل شيء كي يصبح لاعبا هاما جدا في هذا المنتخب.

انسو فاتي

في الموسم الماضي سجّل فاتي ثمانية أهداف لبرشلونة في 33 مباراة وثلاث اهداف في الموسم الحالي وقد حصل على جواز السفر الإسباني في سبتمبر 2019، ليبدأ مشواره مع منتخب الناشئين في 15 أكتوبر قبل استدعائه إلى المنتخب الأول بعدها بسنة.

فاتي مع منتخب اسبانيا

عن استدعائه الأول إلى تشكيلة لا روخا، يرى ابن السابعة عشرة “كنت مسافرا مع صديق لي وكنا في الفندق، وقف عند المدخل وأنا كنت ذاهبا إلى السيارة. 
لوّح لي من بعيد وقلت لنفسي: لماذا يناديني هذا؟ (يضحك) ثم صرخ: أنسو، ستذهب مع المنتخب! قلت لنفسي: ماذا يقول؟ لم أصدّق”. 
وتمنى اللاعب انسو فاتي “هذا فخر لي وأنا سعيد للتواجد هنا وأريد التعلّم والاستفادة كثيرا”.

فاتي

يعتبر فاتي رمزا للجيل الإسباني الصاعد المليء بالمواهب والساعي إلى نفض الغبار عن جيل حقق ثلاثية تاريخية تمتلث في الاحراز على كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2008 و2012. 
ومن الشبان الجدد في تشكيلة أنريكي تبرز أسماء سيرخيو ريغيلون (إشبيلية)، إريك غارسيا (مانشستر سيتي)، ميكل ميرينو (ريال سوسييداد)، أوسكار رودريغيز (ليغانيس) وفيران توريس (مانشستر سيتي).
يبحث فاتي عن ترك بصمة مع المنتخب الأحمر ونقل نجاحاته الحالية من تحطيم الأرقام القياسية المتعلقة بالعمر إلى ألقاب مع منتخب لاروخا وفريق برشلونة.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي


الكلمات المفتاحية:
أنسو فاتي,فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع