القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اصغر اللاعبين الذين سجلوا لمنتخبات بلادهم

فاتي على خطى الكبار امثال بيلي ومارادونا

انسو فاتي,فاتي,أنسو فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,انسو فاتي فيفا 20,مهارات فاتي,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,اهداف انسو فاتي,هدف أنسو فاتي,احتفال انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي ضد إلتشي,انسو فاتي رؤوف خليف,هدف انسو فاتي اليوم,ميس وأنسو فاتي,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي مع اسبانيا,انسوا فاتي 2019,اول مباراة ل انسو فاتي,انسو فاتي يذهل العالم,ميسي وأنسو فاتي,ارنستو فاتي,انسو فاتي لاعب برشلونة
فاتي على خطى الكبار امثال بيلي ومارادونا
اشاد الناقد الرياضي روبرتو غوميز بانسو فاتي حيث اعتبره يملك مستوى آخر وان المنتخب الإسباني أصبح لديه نجم سيستمر مع الفريق لفترة طويلة.

انسو فاتي

إذا كان ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، نيمار أو ميشال بلاتيني قد استهلوا مشوارهم الدولي بعمر الثامنة عشرة، فإن نجوما كثيرين خاضوا أولى مبارياتهم مع بلادهم قبل سن الرشد، على غرار أنسو فاتي الذي سجّل لمنتخب إسبانيا الأحد في مرمى أوكرانيا عن عمر 17 عاما و308 أيام.

بايرن ميونخ

تألق شبان كثيرون في السنوات الأخيرة قبل بلوغهم سن الرشد نذكر منهم النرويجي مارتن أوديغارد (15 عاما ونصفا) أو الظهير ألفونسو ديفيس (16 عاما ونصفا) الذي أصبح الشهر الماضي أول كندي يتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ الألماني.

بيليه

يقف الملك بيليه في مقدمة هؤلاء الأبطال الشبّان حيث لعب مباراته الدولية الأولى مع منتخب البرازيل قبل بلوغه السابعة عشرة، وذلك في 7 جويلية 1957 في مواجهة خسرها “سيليساو” أمام الغريم التقليدي منتخب الأرجنتين 1-2 وقد سجّل اول أهدافه الدولية.

كاس العالم 58

قدّم بيلي مونديالا رائعا عام 1958 في السويد، حيث سجّل ستة أهداف في أربع مباريات حيث حصد لقب أصغر مسجّل في تاريخ كاس العالم قبل أن يبلغ الثامنة عشرة ولا يزال يحتفظ به حتى الآن.

مارادونا

خاض مارادونا أوّل مباراة دولية له بعمر السادسة عشرة، في 27 فيفري 1977 ضد منتخب المجر، عندما دخل لنحو نصف ساعة. 
انتظر “الفتى الذهبي” أكثر من سنتين لظهوره مجددا مع منتخب الأرجنتين حيث سجّل هدفه الدولي الأول خلال كوبا امريكا 1979.

الظاهرة رونالدو

على خطى مواطنه بيليه، سجّل الظاهرة رونالدو هدفه الأول في مبارياته الدولية كلاعب أساسي في 4 ماي 1994 وديا ضد منتخب أيسلندا بعمر السابعة عشرة وكانت مباراته الثانية مع “سيليساو” بعد دخوله بديلا بعد شهرين ضد الأرجنتين.

صامويل إيتو

صامويل إيتو فخر الكاميرون لم يجد طريقه نحو تشكيلة ريال مدريد الأساسية، لكنه اختير لتمثيل منتخب الكاميرون حيث حمل ألوان منتخب بلاده للمرة الأولى بعمر السادسة عشرة وبعدها بسنة، أصبح أحد أصغر اللاعبين بتاريخ المونديال بعمر 17 سنة و3 أشهر.


اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع