القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل هدف في البريميرليج لشهر سبتمبر

محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي 

أفضل هدف في البريميرليج في شهر أغسطس,البريميرليج,أفضل هدف في العالم,اللاعب الإفريقي الأفضل في البريميرليج,أفضل هدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم,أفضل هدف في الدوري الانجليزي في شهر سبتمبر,أفضل هدف,أفضل 10 هدافين في التاريخ,أفضل لاعب إنجليزي في التاريخ,أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي,أفضل لاعب في العالم,فانتسي البريميرليج,كاد ان يكون افضل هدف في العالم بدون منازع لشنايدر,أفضل أهداف الدوري الإنجليزي 2020,هدف,أفضل 50 هدف لعام 2019 ● أهداف من وحي الخيال ● تعليق عربي,أفضل
 أفضل هدف في الدوري الإنجليزي 
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" عن الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في البريميرليج عن شهر سبتمبر الماضي.

محمد صلاح

نجم فريق ليفربول محمد صلاح ضمن الاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل هدف في البريميرليج خلال الشهر الماضي.
ونجح الجناح المصري محمد صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف في ذلك الشهر، مع كتيبة يورجن كلوب وكانت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد.
بحسب ما نشره الحساب الرسمي للبريميرليج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الهدف الثاني لنجم فريق لبفربول صلاح في ليدز يونايتد، من بين الأهداف المرشحة للأفضل.

جائزة افضل هدف في البريميرليج

يتنافس مع  المصري صلاح على الجائزة كل من رييس جيمس (تشيلسي)، بيير إيميريك أوباميانج (آرسنال)، جاك هاريسون (ليدز يونايتد)، ماتيوس بيريرا (وست بروميتش)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي).

reaction:

تعليقات