القائمة الرئيسية

الصفحات

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تريد تغيير قانون لمسة اليد

قانون لمسة اليد في كرة القدم,قانون الفيفا الجديد في لمسة اليد,قانون لمسة اليد في كرة القدم 2019,الدوري الإنجليزي,قانون الفيفا للمسة اليد,الدوري الاسباني,التحكيم في الدوري الأسباني,الدورى الأنجليزى,قوانين كرة القدم,التعديلات الجديدة على قانون كرة القدم,كرة القدم,الاتحاد الدولي لكرة القدم,الحكم الدولي ياسر عبد الروؤف,تعديلات قانون كرة القدم,قانون كرة القدم,لمسات اليد,قانون,لمسة يد,فوز ريال مدريد بالدوري الاسباني بالتحكيم,قوانين الكرة الجديدة,قوانين كرة القدم الجديدة,قانون الفيفا
تغيير قانون لمسة اليد في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز

تريد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تغيير قانون لمسة اليد، وتناقش الأمر مع المجلس الدولي الذي يسن القوانين من أجل إنهاء قرارات مثل الواقعة المثيرة للجدل ضد إيريك داير مدافع توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي.

قانون كرة القدم

يمكن أن تتوقع الجماهير التغير في نهج الحكام بعد هذا الأسبوع بعدما فضلت لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي الممتاز وبطولات المحترفين اللجوء لتفسير متساهل للقوانين الحالية.
وطلب المجلس الدولي من الحكام عدم الالتفات إلى هل كانت الذراع في «وضع غير طبيعي» أو خارج نطاق الجسم، لكن بدءا من الأسبوع المقبل يمكن للحكام اتخاذ القرارات بناء هل كانت الذراع «في وضع متوقع» عند لمس الكرة أم لا.

قوانين كرة القدم

تعتقد لجنة الحكام المحترفين أن التفسير الحالي أدى إلى زيادة ركلات الجزاء مثل تلك التي تم احتسابها ضد فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس عندما كانت ذراعه «في وضع متوقع» أثناء اللعب.

اولي سولشاير

كان النرويجي اولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قد طالب المسؤولين بتوضيح أكبر بخصوص قانون لمسة اليد بعد سلسلة من القرارات المثيرة للجدل هذا الموسم. 
وقال سولشاير: «أعتقد أن كرة القدم قد تغيرت، لا يوجد مشجعون وهذه لعبة مختلفة، في فترة ما قبل انطلاق الموسم كنا في مراحل مختلفة، وقانون لمسة اليد الجديد... لا أحد يعرف ما سيحدث».
وختم سولشاير «يمكن مناقشة الأمر طوال اليوم لكننا نحتاج إلى بعض الوضوح فيما يحتسب خطأ وركلة جزاء كما حدث معنا أمام بالاس، وكذلك ضربة الرأس أمام توتنهام، لم يكن يعرف اللاعبون أن الكرة ستلمس يده!».

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع