القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقات تشيلسي في ميركاتو صيف 2020

صفقات تشيلسي,تشيلسي,صفقات تشيلسي 2020,تشيلسي 2020,انتقالات تشيلسي 2020,انتقالات تشيلسي,صفقات تشيلسي 2021,تشيلسى,فيرنر تشيلسي,سوق انتقالات تشيلسي,صفقات,اهداف تشيلسي,تشكيلة تشيلسي,اخر انتقالات تشيلسي,اخبار انتقالات تشيلسي,تشلسي,انتقالات تشيلسي 2021,انتقالات نادي تشيلسي,صفقات تشيلسى,صفقة تشيلسي,حكيم زياش تشيلسي,تشيلسى 2020,صفقات كبيرة الى تشيلسي,اقوى صفقات الإنتقالات,تعاقدات تشيلسي,حكيم زياش الى تشيلسي,انتقالات تشيلسي ٢٠٢٠,تشكيل تشيلسي بعد الصفقات,نادي تشيلسي الانجليزي,صفقات في الميركاتو لتشيلسي
صفقات تشيلسي 2020
تعرف على اخر أخبار تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية 2020، وما هي الصفقات الجديدة التي ابرمها البلوز ومن هم الراحلون عن النادي في الميركاتو؟

تشيلسي

يعتبر نادي تشيلسي واحدًا من أهم أندية كرة القدم في جميع أنحاء العالم، فلديه شعبية جارفة ممتدة على كامل قارات العالم.
تحصل البلوز على المركز الرابع الموسم الفارط من البريميرليغ 2019/20 وبالوصول لدوري أبطال أوروبا، وبعد فترة غير موفقة منذ تحقيق لقب الدوري الانجليزي 2016/2017 يبدو أن الفريق بدأ يتحسس طريق العودة للتويج بصفقات قوية.

اخبار تشيلسي

لا يقوم تشيلسي في العادة بصفقات كثيرة، خاصة ان الفريق كان يفرط في النجوم امثال النجم محمد صلاح أحد أبرز هدافي ليفربول واحسن صانع العب في البريميرليغ كيفن دي بروين المتألق دائمًا في صفوف مانشستر سيتي.

صفقات تشيلسي 2020

كاي هافيرتز
النجم الألماني كاي هافيرتز صاحب الواحد والعشرين ربيعا هو أغلى صفقة لتشيلسي هذا الموسم حيث كلف الفريق 72 مليون جنية إسترليني.
تيمو فيرنير
المهاجم الألماني تيمو فيرنر، كلف الفريق 47.7 مليون جنيه إسترليني.
بن تشيلويل - ليستر سيتي
المدافع الإنجليزي البالغ من العمر 24 عامًا، بلغت قيمة الصفقة 45 مليون و180 ألف جنيه إسترليني
حكيم زياش - أياكس
النجم المغربي حكيم زياش، سيشكل قوة كبيرة لتشيلسي، والفريق في حاجة له خاصة بعد رحيل المهاجم موراتا، وكلفت الصفقة 36 مليون جنية إسترليني.
تياجو سيلفا
المدافع البرازيلي المتألق مع باريس سان جيرمان، تمكن تشيلسي مع التعاقد معه بشكل مجاني بعد رفض اللاعب التجديد لصالح العملاق الفرنسي.

الراحلون عن تشيلسي 2020

استغنى تشيلسي عن عدد من اللاعبين الذين غير مقنعين لفرانك لامبارد، ومنهم من تم بيعه لتدعيم النادي ماليًا لإتمام الصفقات الجديدة. 
ألفارو موراتا
يعد أبرز الراحلين عن تشيلسي، قضى المهاجم الموسم الفارط على سبيل الإعارة مع أتليتكو مدريد الذي قرر ضمه بشكل نهائي بعد تألقه معهم الذي اعاره بدوره الى يوفنتس.
ماريو باشاليتش
رحل الكرواتي ماريو باشاليتش إلى الدوري الإيطالي ليلعب مع نادي أتالانتا الايطالي.
ناثان دي سوزا
رحل البرازيلي ناثان دي سوزا ليلعب في دوري موطنة مع نادي أتليتكو مينييرو.
ويليان
رحل النجم البرازيلي الى ارسنال، حيث كان من اللاعبين المؤثرين بالفريق وهو صاحب خبرة إحترافية ودولية كبيرة.
بيدرو
رحل النجم الإسباني بيدرو صاحب الـ33 عامًا، عن الفريق هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة:
اساطير تشلسي:
نجوم تشلسي:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع