القائمة الرئيسية

الصفحات

احتفال أنسو فاتي على طريقة كريستيانو رونالدو

انسو فاتي على طريقة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو,أنسو فاتي,رونالدو,احتفال كريستيانو رونالدو,لاعب يحتفل على طريقة رونالدو,انسو فاتي يقلد كريستيانو,انسو فاتي,فاتي يقلد كريستيانو,احتفال انسو فاتي,كريستيانو رونالدو مع ابنه جونيور في حفل,احتفال لاعب من الدوري الكوري امام رونالدو,لاعب يقلد احتفال رونالدو,كريستيانو غاضب على ميسي,ردة فعل كريستيانو على ميسي,فاتي,ميسي وأنسو فاتي,هدف أنسو فاتي,لاعب يحتفل امام رونالدو,احتفال ميسي,شاهد لاعب من الدوري الكوري يسجل هدف و يحتفل على طريقة رونالدو و ردة فعل رونالدو
احتفال أنسو فاتي على طريقة كريستيانو رونالدو 
واصل انسوا فاتي لاعب برشلونة صاحب الأصول الغينية أنسو فاتي في الاشعاع الذي ظهر عليه في الموسم الماضي مع برشلونة والذي بدأ به الموسم الحالي.

انسو فاتي

سجل انسو فاتي هدف مباراة فريقه برشلونة الأول ضد سيلتا فيجو، للمباراة الثانية من أصل مواجهتين خاضهما الفريق الى حد الان.
ركض انسو فاتي بعد الهدف بسرعة لحدود منطقة الجزاء قبل أن يحتفل بشكل أثار حفيظة البعض من جماهير برشلونة واحتفى به جماهير يوفنتوس وريال مدريد.
ظنت الغالبية ان انسو فاتي احتفل على طريقة الدون كريستيانو رونالدو الشهيرة، وبالفعل ظهر انسو فاتي كأنه يقوم بتقليد النجم البرتغالي.

احتفال فاتي

كل ذلك قبل أن تؤكد قناة "كواترو" أن احتفال انسو فاتي كان من أجل تشادويك بوسمان النجم الأمريكي الذي كان يقوم بدور "بلاك بانثر" في سلسلة أفلام "أفينجرز" التي أنتجها ستوديو مارفل على مدار سنوات.
وقد توفي بوسمان في نهاية شهر أوت بعدما وصل سرطان القولون لديه للمرحلة الخامسة ولم يكن انسو فاتي هو أول من يقلده في عالم الرياضة.
كان الفنان بوسمان يولي اهتمامًا خاصًا لمكافحة العنصرية وقضايا التمييز اللوني والعرقي في المجتمعات التي تعاني من تلك المشاكل.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع