القائمة الرئيسية

الصفحات

رحيل ديمبلي  إلى مانشستر يونايتد

رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي 2020,رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي الممتاز,رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي 2019/2020,رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي اليوم,مانشستر يونايتد
رحيل ديمبلي الى الدوري الانجليزي
أفادت تقارير صحفية إسبانية أن عثمان ديمبلي الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الإسباني قريب جدًا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مباراة برشلونة

شارك ديمبلي في مباراة برشلونة أمام فياريال يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة الثالثة بالدوري الإسباني، والأولى لبرشلونة هذا الموسم.

مانشستر يونايتد

أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن ديمبلي قد يتحرك خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مانشستر يونايتد مغادرًا برشلونة، من أجل الانضمام إلى الشياطين الحمر.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة على وشك حسم الصفقة مع مانشستر يونايتد، وسيكون الهدف من ذلك تمويل عملية جلب ممفيس ديباي إلى الكامب نو.
ووفقًا لما أفادت به الصحيفة، أن برشلونة سيقبل عرضًا يتراوح بين 50 أو 60 مليون يورو للتخلي عن ديمبلي، مبلغ من شأنه أن يساعد النادي الكتالوني من أجل التعاقد مع ممفيس ديباي.

برشلونة

رحل سواريز وراكيتيتش وفيدال عن برشلونة، ولكن الثلاثي لم ينعش خزائن النادي الكتالوني الذي يسعى لحسم صفقة ديباي لتعزيز مركز الهجوم.
ومن المفترض أن رئيس نادي ليون الفرنسي، أكد أن يوم الجمعة المقبل سيكون آخر يوم لمغادرة أي لاعب من الفريق، مما جعل برشلونة يتسرع من أجل تحقيق رغبة كومان بضم ديباي.

مواضيع ذات صلة:

الكلمات المفتاحية:
رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي 2020,رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي الممتاز,رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي 2019/2020,رحيل ديمبلي الي الدوري الانجليزي اليوم,مانشستر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع