القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الترجي يغلق ثلاث ملفات مهمة قيل عودة البطولة التونسية

الترجي التونسي يعالج ثلاث ملفات مهمة

الترجي الرياضي,الترجي,الترجي الرياضي التونسي,الرياضي,النادي الرياضي البنزرتي,اخبار الترجي الرياضي التونسي الجديد 2020,انتدبات الترجي الرياضي التونسي الجديدة 2020,الترجي اليوم,الترجي التونسي,ملخص مباراة الترجي الرياضي,الترجي، الترجي الرياضي، الترجي التونسي، est,أفضل فيدو عن الترجي الرياضي - الترجي دولة,اخبار الترجي,بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي - الاتحاد المنستيري,اخر اخبار الترجي,ميركاتو الترجي 2020,الترجي يا عريقة,الترجي ضد الافريقي,القلعة الرياضية,النادي الرياضي الصفاقسي,الترجي 100
الترجي يغلق ثلاث ملفات مهمة قيل عودة البطولة التونسية
تمكن نادي الترجي التونسي بطل تونس من غلق ثلاث ملفات مهمة قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد يعرضها لكم موقع الدوري الانجليزي.

الترجي الرياضي

يواصل نادي الترجي استعداداته بكل قوة لانطلاق البطولة التونسية 2020-2021، التي قرر المكتب الجامعي انطلاقها يوم 6 نوفمبر المقبل.
ويسعى نادي العاصمة التونسية للفوز بلقب البطولة التونسية للمرة 31 في تاريخه والخامسة على التوالي.
وقد نجح بطل تونس خلال الفترة الأخيرة في غلق ثلاث ملفات مهمة، على أمل بناء فريق قوي قادر على الفوز بجميع الألقاب الممكنة التي سينافس عليها خلال الموسم المقبل على كافة الأصعدة داخليا وخارجيا.

الترجي التونسي

قررت إدارة الترجي تثبيت معين الشعباني في منصب المدير الفني للفريق، على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها الأخير من جانب الجماهير، بعد الفشل القاري والعربي خلال الموسم الماضي.
وحملت جماهير الترجي الشعباني مسؤولية خسارة الفريق لعدة ألقاب خلال الموسم المنقضي، أبرزها دوري أبطال أفريقيا التي غادرها في دور ربع النهائي بعد هزيمته أمام الزمالك المصري بنتيجة 2-3 في مجموع الذهاب والإياب.
حمدي المدب رئيس النادي رفض تحميل مدربه مسؤولية فشل الفريق بالمسابقات الخارجية مؤخرا، في ظل رحيل ست لاعبين مهمين أبرزهم أنيس البدري ويوسف بلايلي.

الترجي الرياضي التونسي اخر الاخبار

منحت إدارة نادي العاصمة الضوء الأخضر لماهر بن الصغير من أجل العودة مرة أخرى الى تدريبات الفريق الأول بعد فترة ابتعاد مطولة بسبب عدد الانضباط.
وكان الترجي قرر تجميد نشاط بن الصغير في شهر جوان الماضي، نتيجة توتر علاقته مع مدربه معين الشعباني.
وقد تعرض اللاعب لعقوبة الإبعاد خلال عدة مناسبات بسبب عدم الانضباط، سيمثّل أحد أبرز لاعبي الفريق التي سيعول عليها الترجي في مركز الجناح خلال الموسم المقبل.

اخبار الترجي

نجحت إدارة الترجي في غلق أحد أصعب الملفات التي اعترضتها في الأشهر الأخيرة، وهو المتعلق بلاعبه الدولي محمد علي بن رمضان.
قام الوافد الجديد على منتخب تونس في شهر أوت الماضي، بفسخ عقده مع النادي من جانب واحد بهدف الاحتراف في فرنسا، قبل أن يفشل في الانضمام لصفوف سانت إيتيان في المياه.
وقد توصل النادي في نهاية المطاف لاتفاق مع اللاعب يقضي بإمضاء عقد جديد مع النادي يمتد حتى عام 2023، مقابل حصوله على امتيازات مالية كبيرة.

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات