القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مواجهة ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا بعيون جاري لينكر

مواجهة ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا,دوري ابطال اوروبا,قرعة دوري ابطال اوروبا,قرعة دوري أبطال أوروبا,رونالدو يواجه ميسي في دوري أبطال أوروبا,رونالدو ضد ميسي في دوري أبطال أوروبا,كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو يواجه ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا,رونالدو,ميسي,ميسي يواجه رونالدو في دوري الأبطال,كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا,قرعة دوري أبطال أوروبا 2021,مباشر - قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا,قرعة دوري ابطال اوروبا 2021,قرعة دوري أبطال أروبا,رونالدو يواجه ميسي
مواجهة ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا 
علق اسطورة كرة القدم الإنجليزية ونادي برشلونة السابق غاري لينكر، على المواجهة المنتظرة بين برشلونة ويوفنتوس في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قرعة دوري ابطال اوروبا 

أوقعت قرعة دوري ابطال اوروبا الفريقين في المجموعة السابعة من البطولة مع كل من دينامو كييف وفينيرفاروش، وستبدأ المباريات في 20 أكتوبر الجاري بحسب ما حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ميسي ورونالدو

مواجهة برشلونة ويوفنتوس تعني صدام جديد بين الغريمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة في مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وغرد لينكر عن المواجهة المنتظرة بين ميسي ورونالدو، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سيواجه المحاربان القدامى بعضهما البعض في مباريات دور المجموعات للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا".

ارقام واحصائيات: كريستيانو رونالدو وميسي

تواجه كريستيانو رونالدو وميسي في دوري الابطال ولكن في الدور نصف النهائي لموسم 2010-2011 وكان التفوق حليف ميسي في النهاية.
وكان من قبلها مواجهة بينهما في نهائي البطولة لموسم 2008/2009، وكان التفوق لصالح ميسي كذلك وفاز بالبطولة مع العملاق الكتالوني، عندما فاز على مانشستر يونايتد في وجود رونالدو.
التفوق الوحيد لصالح رونالدو يرجع لموسم 2007-2008 عندما واجه برشلونة في وجود ميسي بالدور نصف النهائي وفاز مانشستر يونايتد وقتها ذهابًا إيابًا بنتيجة 1-0.


reaction:

تعليقات