القائمة الرئيسية

الصفحات

أنسو فاتي يدخل تاريخ منتخب الماتادور

فاتي اصغر لاعب يسجل في تاريخ منتخب إسبانيا

فاتي,انسو فاتي,أنسو فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,انسوا فاتي 2019,أفضل مقطع لأنسوا فاتي,اهداف فاتي,فاتي لاعب برشلونة,برشلونة انسوا فاتي,هدف أنسو فاتي,انسو فاتي مع المنتخب,مهارات لاعب انسوا فاتي,ميس وأنسو فاتي,مهارات اللاعب انسوا فاتي,انسوا فاتي موهبة برشلونة,اللاعب أنسو فاتي,مهارات أنسو فاتي,ميسي وأنسو فاتي,انطلاقة قوية من انسوا فاتي,10 حقائق أنسو فاتي,انسو فاتي اليوم,انسو فاتي فيفا 20,أول ثلاثة مباريات لأنسوا فاتي مع البرسا,ميسي و فاتي
أنسو فاتي يدخل تاريخ منتخب الماتادور
فرض أنسو فاتي نفسه مجددا على الصفحة الأولى في معظم الصحف الإسبانية بعد تألقه في المباراة التي خاضها المنتخب الإسباني ضمن منافسات دوري الامم الاوروبية.

انسو فاتي

بعد عام من حصول فاتي على الجنسية الإسبانية، بدأ لاعب برشلونة الصغير أنسو فاتي رحلة تحطيم الأرقام القياسية، وأصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ منتخب إسبانيا لكرة القدم، بعد تألقه أمام منتخب أوكرانيا (4-0) في دوري الأمم الأوروبية.

فاتي اسبانيا

فرض فاتي نفسه نجما للمباراة بلا منازع ولاسيما في الشوط الأول لأنه تسبب بركلة جزاء وأضاف هدفا رائعا من كرة لولبية بعيدة المنال، وقد شكل خطورة دائمة على مرمى أوكرانيا بفضل مراوغاته الرائعة.
بات انسو فاتي ضد أوكرانيا أصغر لاعب يشارك أساسيا في إحدى مباريات دوري الأمم الأوروبية بعمر 17 عاما و311 يوما، محطما الرقم القياسي السابق المسجل باسم مدافع ويلز إيثان إمبادو.

فاتي

بات فاتي الهداف الأصغر سنا في تاريخ المنتخب الإسباني، محطما رقم خوان إرازكوين الذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى منتخب سويسرا بعمر 18 عاما و344 يوما في الأول من جوان عام 1925.
كل ماتريد معرفته عن إرازكوين

الارقام القياسية لفاتي

رحلة الأرقام القياسية، بدأها فاتي مع ناديه برشلونة في 31 أوت 2019، عندما أصبح أصغر هداف في تاريخ النادي الكتالوني ضمن الدوري الإسباني عن عمر 16 عاما و10 أشهر و4 أيام ثم في 10 ديسمبر، أصبح أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا ضد إنتر الإيطالي.
فاتي المعجب بأندريس إينيستا ودافيد فيا أصبح رمزا للجيل الإسباني الصاعد المليء بالمواهب والساعي إلى استعادة المجد االقريب الذي بدأ في بطولة امم اوروبا 2008.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي


الكلمات المفتاحية:
أنسو فاتي,فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع