القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تصريحات فاتي بعد مشاركته في دوري الابطال

تصريحات فاتي بعد مشاركته بالفوز علي فيرينتسفاروشي

انسو فاتي,فاتي,انسوا فاتي,أنسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,انسو فاتي فيفا 20,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,فاتي لاعب برشلونة,إنسو فاتي,انسو فاتي هدف,اهداف انسو فاتي,احتفال انسو فاتي,مهارات انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي رؤوف خليف,هدف انسو فاتي اليوم,مونتاج عن انسو فاتي,اهداف فاتي,ميس وأنسو فاتي,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي مع اسبانيا,انسو فاتي ضد فالنسيا,انسوا فاتي 2019,انسو فاتي يذهل العالم,اول مباراة ل انسو فاتي,ميسي وأنسو فاتي
تصريحات فاتي بعد مشاركته في دوري الابطال
موقع الدوري الانجليزي┃عبر لاعب فريق برشلونة الإسباني انسو فاتي، عن سعادته بمشاركته في تحقيق الفوز على فريق فيرينتسفاروشي المجري في دوري أبطال أوروبا.

انسو فاتي

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات انسو فاتي حيث قال: "حققنا فوزًا جيدًا، لقد بدأنا بشكل جيد والآن علينا أن نواصل، زملائي في الفريق جعلوا الأمر أسهل بالنسبة لي، دي يونج مرر لي تمريرة رائعة وكان علي أن أضغط وأسجل".
وواصل انسو فاتي: "إنه لأمر جيد للفريق أننا جميعًا نقوم بعمل جيد، كلما زادت المنافسة لدينا، كنا أفضل".
واضاف انسو فاتي: "في أي لعبة يمكنه فعل شيء ما، عليك أن تستمر في التعلم من ميسي، ومن الجيد أن يكون لديك الأفضل في فريقك".
واستكمل انسو فاتي: "أنتظر المباريات بأقصى قدر ممكن من الحماس، حان الوقت للتعافي بشكل جيد الآن، ولطالما حلمت بلعب الكلاسيكو، وآمل أن أكون في الملعب يومها".
واتم تصريحاته عن احتفاله بالهدف الذي سجله: "هذا إهداء لشقيقي الأكبر الذي أنجب طفلة".

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات